• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دعوة لعدم تداول معلومات غير معروفة المصدر

"طوارئ وأزمات" أبوظبي يرفع درجة الجاهزية إلى مائة بالمائة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

أبوظبي (و ا م)

أكد فريق إدارة الطوارئ والأزمات بإمارة أبوظبي أن جميع الجهات الحكومية بالإمارة رفعت درجة الجاهزية إلى 100% للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وناشد الفريق بإمارة أبوظبي الجمهور ومستخدمي الطرقات الداخلية والخارجية بأخذ الحيطة والحذر، مناشدا الجمهور بضرورة عدم التنقل في ظل هذه الظروف إلا للضرورة.

ونوّه الفريق إلى أن الجمهور يمكنه طلب أي مساعدة أو تدخل طبي عبر الاتصال على مركز اتصال حكومة أبوظبي: 800555.

وقد تم رفع حالة الاستعداد والجاهزية لدى فرق الطوارئ في جميع إمارات الدولة.

وبناء عليه، يجري التعامل مع تبعات الأضرار التي لحقت ببعض المرافق الحيوية والسكنية. كما تقوم فرق الطوارئ المحلية في إمارات الدولة كافة تتعامل مع الحالة من خلال التدخل السريع في الحالات الطارئة وتقوم بواجباتها على أكمل وجه وحسب الخطط المعتمدة.  

وأهابت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالجمهور الكريم التعاون مع أجهزة الدولة المختلفة والتقيد بتعليمات السلامة للمحافظة على الأرواح والممتلكات وعدم المغامرة والخروج في المناطق المتضررة والتي تغمرها المياه مثل الأودية والسدود والابتعاد عن الأماكن الخطرة والمعرضة للسيول.  

ودعت إلى استقاء المعلومات من المصادر الرسمية وعدم تداول ونقل أية معلومات غير معروفة المصدر. كما أهابت بالجمهور الدخول إلى البوابة الإلكترونية للهيئة للاطلاع على بعض التعليمات والإرشادات التوعوية في مثل هذه الظروف أو من خلال المواقع الرسمية لمؤسسات الدولة المختلفة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا