• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بسبب سوء الأحوال الجوية

تأجيل سباق السفن الشراعية 60 قدماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - قررت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تأجيل سباق (خطاك الشر يا بوسلطان) الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة دبي 2014، والذي كان مقرراً أن ينطلق في شواطئ دبي اليوم إلى موعد جديد يحدد لاحقاً.

وجاء قرار اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، نظراً لسوء الأحوال الجوية والتي لا تناسب إقامة السباق وسعياً لإقامة الحدث في أحسن الظروف من أجل إنجاح التظاهرة الكبيرة، والتي تعد فاتحة سباقات هذه الفئة المحبوبة لدي الكثير من أفراد المجتمع.

وأخطرت اللجنة المنظمة جميع النواخذة والملاك المشاركين في السباق، والذين أكملوا إجراءات التسجيل بقرار التأجيل عن طريق الرسائل النصية القصيرة، كما خاطبت الجهات المتعاونة في المؤسسات والهيئات الحكومية بقرار التأجيل، والذي يأتي لظروف تتعلق بحالة البحر وعدم استقراره في الساعات القادمة.

ومن المنتظر أن يحدد الموعد الجديد قريباً، خاصة وأن بطولة دبي للسفن الشراعية 60 قدماً تشمل هذا الموسم 3 محطات، أهمها سباق القفال السنوي رقم 24 والذي يقام بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وينطلق من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي، والذي سيقام في شهر مايو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا