• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جيتكس شوبر2015».. الفعاليات تختتم اليوم والجوائز تنتظر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

يتواصل تدفق عشرات آلاف الزوار إلى معرض «جيتكس شوبر 2015»، الذي يختتم فعالياته مساء اليوم السبت في دبي.

واتسعت العروض الترويجية والصفقات لتشمل كل ما هو تحت سقف المعرض تقريباً من منتجات، من هواتف ذكية وحواسيب محمولة ولوحية وشاشات تلفزيون وكاميرات رقمية، فضلاً عن أحدث الألعاب وأنظمة الترفيه والأجهزة المنزلية.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام زوار المعرض في يومه الأخير غداً السبت لربح سيارة ميتسوبيشي باجيرو من الإصدار الخاص، ونصف كيلوجرام من الذهب بقيمة 75 ألف درهم، ومسكوكات ذهبية من الإصدار الخاص بمناسبة دورة المعرض الخامسة والعشرين بوزن 25 جراماً وبقيمة 4,400 درهم، وقسائم عطلات رائعة بقيمة 45 ألف درهم، علاوة على منح دراسية جامعية وأحدث المنتجات الإلكترونية وغيرها الكثير.

يفتح المعرض أبوابه للزوار بين 11 صباحاً و11 ليلاً، وتباع تذاكر الدخول بسعر 30 درهماً، وهي متاحة على أرض الحدث وفي عدد من متاجر «زووم»، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

ويعتبر معرض «جيتكس شوبر 2015» أكبر مهرجان للتسوق يجمع عالم الإلكترونيات الاستهلاكية من شركات البيع بالتجزئة والموردين وأصحاب العلامات التجارية البارزة، ويستقطب المعرض جمهوراً واسعاً من المهتمين والمختصين بتقنية المعلومات ومحبي الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية من الطلبة وعامة المستهلكين، إلى جانب التجار، ويأتي زواره من أنحاء المنطقة التي تشمل شمال أفريقيا وشبه القارة الهندية. يقدّم «جيتكس شوبر» أحدث المنتجات وأقوى العروض الترويجية الخاصة بالحدث، كما يشهد طرح منتجات جديدة للمرة الأولى.

وتشمل تشكيلات المنتجات التي يقدمها المعرض، أجهزة الحاسوب والهواتف المتحركة والكاميرات الرقمية وكماليات الحاسوب والأجهزة الترفيهية الإلكترونية وخلافها، ما يجعل منه حدثاً مرتقباً بشدّة بين المتسوقين الذين ينتظرون انعقاده كل عام للاستفادة من عروض لا تُتاح في غيره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا