• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الاتحاد الآسيوي يتعاقد مع وكالة الصحافة الفرنسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

تعاقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع وكالة الصحافة الفرنسية- والتي تعتبر اقدم وكالة اخبار عالمية على الأطلاق- من اجل دعم تغطية اخبار كرة القدم الآسيوية على الموقع الرسمي للاتحاد.. ويتضمن العقد الذي يستمر لمدة عامين السماح للاتحاد الآسيوي باستخدام خدمات الوكالة الفرنسية من ناحية الأخبار والصور ونشرها على الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي.

ووقع الاتفاقية من جانب الاتحاد الآسيوي كلير كيني تيبتون التي تشغل منصب الأمين العام المساعد ورئيسة قسمي التسويق والإعلام، بينما وقعها عن الوكالة الفرنسية سارة ستيورات مديرة مكتب الوكالة في كوالالمبور.

وصرحت تيبتون ''نحن سعداء بهذه الاتفاقية وواثقون من أن بناء علاقات متينة مع وكالة الصحافة الفرنسية سوف يزيد من اخبار الكرة الآسيوية وكذلك يساعد على خلق قاعدة توزيع للأخبار لوسائل الإعلام والمتابعين''، واضافت ''لقد شهدنا ازديادا هائلا في عدد زوار موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، لذلك فإن هذه الاتفاقية تندرج ضمن إستراتيجيتنا في توفير مزيد من اخبار الكرة الآسيوية ونتوقع ان اتفاقيتنا مع الوكالة الفرنسية ستشجع الزوار على زيارة الموقع باستمرار''.

من جهته، قال المدير التنفيذي للوكالة الفرنسية في منطقة اسيا والمحيط الهادي اريك ويشارت: ''نحن سعداء جدا ان وقع علينا الاختيار من قبل الاتحاد الآسيوي كمزود للأخبار للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي الذي ينمو بسرعة هائلة''، وأضاف ''اعتادت وكالة الصحافة الفرنسية على منح الأولوية لتغطية النشاطات الرياضية في قارة آسيا واتفاقيتنا مع الاتحاد الآسيوي تؤكد على نوعية الأخبار التي تنقلها الوكالة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال