• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

تشيلسي ينفي مفاوضاته مع ليبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

نفى تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم أن يكون اتصل بالايطالي مارتشيلو ليبي لخلافة البرتغالي جوزيه مورينهو في الموسم المقبل خلافا لما اوحى به المدرب الذي قاد ايطاليا الى إحراز كأس العالم في مونديال 2006 في المانيا، في تصريحات نشرتها احدى الصحف البريطانية.

وقال النادي اللندني في بيان: ''لم يتحدث أي مسؤول في تشيلسي مع ليبي أو من يمثله ولا مع أي شخص آخر بخصوص منصب المدرب''، وردا على تصريحات ''نسبت الى ليبي''، أكد تشيلسي أنه ''لم توضع أي لائحة باسماء المدربين لخلافة مورينهو، كما قيل سابقا، المدرب مرتبط بعقد حتى 2010 وهو يتمتع بدعم الجميع في تشيلسي واكد اكثر من مرة انه سيبقى حتى نهاية عقده''، وكان مورينهو المح الى احتمال رحيله، لكنه اكد مؤخرا انه ينوي البقاء في منصبه الحالي.

وقال جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق تشيلسي إن جون تيري تعافى من الاصابة في الظهر وسيكون مستعدا للمشاركة في المباراة المقررة أمام تشارلتون.. وتعرض تيري للاصابة في ديسمبر الماضي وخضع لجراحة ناجحة ولكنه عانى بعدها من مشكلات في أعلى الفخذ.

وعانى تشيلسي من أجل الحفاظ على صلابته الدفاعية في ظل غياب تيري ولكن الفريق حامل اللقب يتخلف حاليا بست نقاط عن مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي.. وقال مورينهو ''تيري سيعود (للفريق) في مطلع الأسبوع. إنه لاعب مهم وقد افتقدناه لانه ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة للغاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال