• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الظفرة يستضيف بني ياس في "ديربي" العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

يشهد ختام الأسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم اليوم 4 مباريات يلتقي خلالها الظفرة مع بني ياس ومسافي مع رأس الخيمة والذيد مع دبا الفجيرة والحمرية مع العربي.

وتعد مباراة الظفرة مع بني ياس هي أقوى وأصعب مواجهات اليوم، لأن فرسان الغربية يسعون بقوة لتثبيت أقدامهم على مقعد الوصيف الذي يحتلونه برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن عجمان الثالث، ولهذا فالفريق يحتاج بقوة لمواصلة انتصاراته ليتمسك بالمركز الثاني بينما يطمح بني ياس الذي قدم خلال الأسابيع الأخيرة أقوى عروضه وتخطى خلالها العديد من المحطات الصعبة من بينها الفوز على حتا 2/1 بالموقعة الأخيرة وقبلها الفوز على عجمان بهدف نظيف والرمس 2/1 وبهذا نجح الفريق في تضميد جراح أسابيع البداية وتمكن من التقدم خطوة خطوة نحو المقدمة حيث يحتل الآن المركز السادس برصيد 29 نقطة.

ويسعى فريق رأس الخيمة الذي يحتل المركز السابع برصيد 27 نقطة إلى حصد نقاط مسافي لتعويض نزيف النقاط الأربع التي فقدها بالمواجهتين الأخيرتين بالتعادل مع الخليج 1/1 والظفرة 2/2 مع العلم أن الفريق كان هو الأقرب للفوز على أبناء خورفكان في الأسبوع الماضي بعدما قدم أقوى عروضه إلا أن الدقيقة 90 حرمته من الفوز وكفة الفريق بقيادة مدربه عبدالوهاب عبدالقادر هي الأرجح اليوم.

أما مسافي الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط فهو من الفرق الصعبة إذا اجتهد لاعبوه حيث يمتاز الفريق بقيادة مدربه هلال محمد بالقتال على النقطة ولهذا فهو يخسر بصعوبة ولكن هزيمته برباعية بالجولة الأخيرة تركت علامة استفهام كبيرة.. فهل ينجح أبناء مسافي في تحقيق الفوز الثالث لهم هذا الموسم أم أن رأس الخيمة سوف يستعيد نغمة الفوز الغائبة منذ جولتين سابقتين.

الحمرية والعربي

في الوقت الذي يسعى فيه فريق العربي لاستعادة عافيته بقيادة مدربه الجديد المصري سيد توفيق والذي حل بدلاً من البرازيلي سيرجيو فإن الحمرية بقيادة الروماني جوتبري في أحسن حالاته بعد مفاجأته الكبرى بالجولة الماضية بالفوز على دبا الحصن في عقر داره 2/..1 وينتظر أن تشهد المباراة قوة وندية من الفريقين فسيد توفيق قاد العربي مع استلامه المهمة فريقه لفوز كبير في الجولة الماضية على الذيد 4/1 بينما نجح الروماني جوتبري مدرب الحمرية في تحقيق عدد من النتائج الطيبة.. فهل تلعب الأرض مع أصحابها أم سيكون لأبناء أم القيوين كلمة أخرى؟.

الذيد والفجيرة

لقاء متكافئ بين فريقين يجتهدان للظهور بمظهر مشرف هذا الموسم، فالذيد صاحب الأرض يحتل المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة تمكن في الجولة قبل الأخيرة من حرمان دبا الحصن من نقطتين غاليتين بالتعادل 1/1 وفاز قبلها على الجزيرة الحمراء 2/1 وتعادل مع حتا 2/2 والعروبة 2/2 ولهذا فهزيمته بالجولة الأخيرة من العربي 1/4 لا تعني أن الفريق خائر القوى.. أما دبا الفجيرة العاشر برصيد 22 نقطة فقد كشر عن أنيابه بالجولة الماضية بالفوز على مسافي في عقر داره برباعية نظيفة والفريق بقيادة محترفه لامين جاي صاحب الـ''هاتريك'' في الأسبوع الماضي يعيش موسماً سعيداً يختلف عن المواسم السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال