الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ممثلة شهيرة تكشف إصابتها بمرض الذئبة

ممثلة شهيرة تكشف إصابتها بمرض الذئبة
9 أكتوبر 2015 13:16

كشفت المغنية والممثلة الأميركية سيلينا جوميز، إصابتها بمرض الذئبة الذي يصيب جهاز المناعة بالجسم مما دفعها لإلغاء حفلاتها الختامية في جولتها الفنية عام 2013 وذكرت أن المرض بدأ ينحصر الآن.

وقالت جوميز (23 عاما) لمجلة "بيلبورد"، "شخصت حالتي بالإصابة بالذئبة وخضعت لعلاج كيميائي".، مضيفة "لهذا السبب، أخذت فترة راحة. كان يمكن أن أصاب بجلطة".

وألغت جوميز حفلات في روسيا وأستراليا قائلة آنذاك إنها تحتاج "لقضاء بعض الوقت مع نفسها".

وأثار هذا الإلغاء المفاجيء -الذي تبعه قضاء فترة بمصحة علاجية في اريزونا- شائعات بالصحف الشعبية بشأن وقوعها في براثن الإدمان أو مرورها بمشكلات نتيجة انفصالها عن نجم البوب جاستن بيبر. وقالت جوميز للمجلة إن هذه الشائعات أغضبتها.

وقالت للمجلة، في العدد الجديد الذي صدر أمس الخميس، "أردت بشدة أن أقول: +أنتم لا تعلمون شيئا. أنا أخضع لعلاج كيميائي+".

وأضافت "لكني كنت غاضبة لدرجة أنني شعرت أني لا أريد حتى قول ذلك. كان الأمر مريعا أن أدخل إلى مطعم وأجد كل من فيه ينظر نحوي وأنا أعلم ماذا يقولون. امتنعت عن الناس حتى استعدت ثقتي وهدوئي مجددا".

واكتسبت جوميز شهرتها كممثلة في قناة (ديزني تشانيل) خلال فترة مراهقتها بمسلسل (ذي ويزردز اوف وافرلي بليس) قبل أن تبدأ مشوارها الموسيقي بأغان مثل (لاف يو لايك إيه لاف سونج).

وقالت "إنه لأمر محبط أن أصبح قصة تتناولها الصحف الشعبية. أضاع هذا كل ما أحببته في العمل".

وتقول مؤسسة (لوبوس فاونديشن اوف أمريكا) إن هناك نحو 1.5 مليون مصاب بمرض الذئبة في أمريكا. ويصيب المرض بشكل رئيسي النساء في سن بين 15 و44 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©