• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

هدايا متبادلة بين مطر وخليل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

تحدث النجوم خلال الأمسية عن الأهداف والمباريات وأعلنوا عن الكثير من المواقف التي واكبت الحدث الكبير.

قال فيصل خليل عن هدفه في مرمى الكويت إنه جاء أيضاً بجهد زميله إسماعيل مطر الذي بدأ الهجمة وكان فيصل يتابعها.. وأضاف أن اللعبة بدأت من محمد سرور وانطلق نحوها مطر فيما وقفت أنا في منطقة الـ 6 ياردات لأتابع ولم أتوقع أي شيء ولم أستطع أن أتنبأ بما يمكن أن يفعله مطر إلى أن وصلتني الكرة وحولتها برأسي داخل المرمى وكانت فرحتي كبيرة لأنني لم أحقق هدفا منذ فترة طويلة.

وتحدث علي عباس عن التهديف المبكر وما إذا كان يحمل الدفاع عبئاً إضافياً فقال إنه يريح الفريق ويمنحه الثقة .. وتحدث محمد عمر كابتن الفريق عن ضربة الجزاء التي أحرز منها هدف الأبيض في مرمى اليمن فقال لقد كنت أتدرب عليه مع زملائي وهم يعلمون أنني أملك جرأة التسديد إضافة إلى أني تقدمت لتسديد الضربة لكي أتحمل مسؤوليتي كقائد للفريق.

وتحدث راشد عبدالرحمن عن التسجيل المبكر كما حدث في لقاء الكويت مؤكداً أنه سهل كثيراً من مهمة الأبيض في اللقاء.. وقال محمد سرور إن الأهداف المبكرة لم تأت حصيلة اتفاق اللاعبين قبل المباريات لكنه جاء نتيجة حماس ورغبة في تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى كما أنه توفيق من الله.

وتحدث عادل عبدالعزيز عن الاصابة التي مني بها مشيراً إلى أنه أجريت له فحوص شعاعية وتحاليل طبية ولايزال بانتظار النتائج.

وأضاف إن الاصابة جاءت بعد التحام قوي مع العُماني خليفة عايل وأنه فوجئ بدخوله الخشن على الكرة، وبالتالي لم يستطع تفادي اللعبة وأكد أنه حاول أكثر من مرة أن يستمر في الملعب لكن دون جدوى واضطر للخروج.

وتحدث الحارس ماجد فقال إنه كان مستعداً لضربات الجزاء في لقاء السعودية ولم يكن خائفاً من تلك اللحظة وكان على ثقة في أن المباراة لو وصلت إلى هذه النقطة فسوف تكون الغلبة للأبيض أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال