• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

إيطاليا.. قمة يوفنتوس وإنتر فوق «صفيح ساخن»

بولونيا يواجه أودينيزي وكالياري يتحدى فيورنتينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

نيقوسيا (أ ف ب) - يلعب اليوم بولونيا مع أودينيزي، وكالياري مع فيورنتينا، في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويأمل روما الثاني أن يقدم له إنتر ميلان خدمة بإسقاط يوفنتوس المتصدر ليقلص معه الفارق إلى ثلاث نقاط غداً.

يوفنتوس يحلق في صدارة «سيري أ» بفارق 6 نقاط عن روما، فيما يبتعد إنتر ميلان الخامس، بفارق 23 نقطة عن حامل اللقب في آخر موسمين.

لكن تعادل لاعبي المدرب انطونيو كونتي مع لاتسيو 1 - 1 في المرحلة السابقة، وفوز روما على فيرونا 3 - 1، قلص الفارق إلى 3 نقاط، وأعاد الحياة إلى بطولة لم تعد في طليعة الدوريات الكبرى في أوروبا الغربية.

ويغيب عن يوفنتوس حارسه الدولي جيجي بوفون لطرده أمام لاتسيو، لكنه سيكون مدعماً برصيده على أرضه، حيث لم يخسر أي مباراة هذا الموسم.

ونشط الفريقان في ساحة الانتقالات الشتوية، فضم إنتر المدافع دانيلو امبروزيو من تورينو، فيما أعاد يوفنتوس المهاجم دانيال اوسفالدو إلى الدوري الإيطالي، بعد اقل من ستة اشهر على انتقاله من روما إلى ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 15.1 مليون يورو.

اما إنتر الذي احرز 8 نقاط فقط في مبارياته التسع الأخيرة، فقال مدافعه البرازيلي جوان جيسوس إن فريقه سيستلهم من فوزه على جاره ميلان في ديسمبر الماضي: «نعرف أن يوفنتوس فريق كبير يسجل أهدافاً كثيرة، ويجب أن نقاتل من اجل كل كرة، يجب أن ندرك أن يوفنتوس سيلعب بكل أسلحته، لكن علينا اللعب على غرار مباراة سان سيرو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا