• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يأمر بمنح "فيلا" لكل لاعب ومضاعفة ميزانية اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

منير رحومة:

وسط أجواء احتفالية رائعة استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أمس منتخبنا الوطني لكرة القدم بطل كأس الخليج الثامنة عشرة والجهازين الفني والإداري وذلك بقصر سموه بزعبيل بحضور سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اللجنة العليا المنظمة لخليجي 18 وسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي لامارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين بالدولة .

وطغت على الاستقبال أجواء أسرية عكست العلاقة المميزة التي تربط قادتنا بالمنتخب والمتابعة الدقيقية التي يحظى بها والدعم الكبير الذي يقدم للاعبينا من أجل تحقيق الأهداف المرجوة .وشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بداية كلمته كل القائمين على المنتخب من لاعبين والجهازين الفني والاداري قائلا : لم تقصروا وكنتم ابطالا حقيقيين حيث طالبناكم بأن تكونوا اسودا في البطولة فكنتم كذلك ولم تخيبوا ظننا بكم . وتوجه سموه بشكر خاص الى اللاعبين مثمنا الجهد الكبير الذي بذلوه والمستوى المشرف الذي قدموه في مختلف المباريات.

واعتبر صاحب السمو نائب رئيس الدولة أن عناصر المنتخب بذلوا كل ما في وسعهم من اجل إسعاد الجماهير الكبيرة التي ساندتهم واظهروا شجاعة كبيرة في الملعب وحققوا المطلوب منهم على احسن وجه .كما اشاد سموه بالمستوى القوي الذي قدمته بقية المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة والمستوى الفني الطيب الذي ظهرت به معتبرا ان الكأس يفوز بها منتخب وسنة الحياة تقتضي وجود فائز وخاسر وهو حال كرة القدم بصفة عامة.

مكرمة سخية

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمكرمة سخية الى لاعبي المنتخب الوطني تمثلت في منح كل لاعب فيلا بأي إماراة من إمارات الدولة وذلك حسب رغبة كل لاعب لتكون افضل هدية بمناسبة الفوز بكأس الخليج ،كما امر بدعم مادي لاتحاد الكرة وطلب تخصيص جزء منه لتكريم اللاعبين والجهازين الفني والاداري الذين ساهموا في تحقيق الانجاز بالاضافة الى مضاعفة ميزانية اتحاد كرة القدم من الميزانية الاتحادية وذلك لمساعدته على تحقيق أهدافه وتطبيق برامجه وخططه على احسن وجه والتطلع الى تحقيق المزيد من الالقاب والبطولات بما يرتقي الى طموحات الجماهير والمسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال