• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

"أوكي" تطرح أصغر طابعة "أيه 3"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: طرحت شركة أوكي للحلول الطباعية الطابعة C0068 الملونة الجديدة، التي تطبع بقياس A3، ذات كلفة شراء منخفضة جداً، والتي تجعل من الطباعة الملونة والمؤثرة بوضوحها ودقتها أمراً يسهل الوصول إليه وذلك للمرة الأولى بالنسبة للعديد من الشركات، وبشكل خاص الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال جون روس المدير العام لشركة أوكي للحلول الطباعية، الشرق الأوسط: ''تعتبر الطابعة C8600 أصغر طابعة A3 في العالم، وكلفة شرائها أقل بنسبة 40% عن منافسيها. إننا نعتقد أن ذلك سوف يحدث تغييراً كبيراً في الطريقة التي يقوم بها الأشخاص بالطباعة، ما يسمح بإجراء مجموعة كاملة من الأعمال الطباعية في مدة قصيرة داخل الشركة حيث نتمكن من السيطرة الكاملة على الطباعة. تتميزالطابعة C8600 بمجموعة من المزايا الرئيسية مثل الملاءمة، الوفر، المرونة، والكلفة.''

وتتميز الطابعة C8600 بوثوقية عالية، وحجمها أكبر بشكل بسيط من طابعات A4 الملونة الحالية وهي أيضاً سهلة التركيب والاستخدام. تتميز هذه الطابعة بقدرتها على التعامل مع مجموعة واسعة من الوسائط الطباعية والتطبيقات المتعددة كالتسويقية، العقارية، الطبية التعليمية، وغيرها من التطبيقات. أضاف روس قائلاً: ''تساعد طابعة C8600 الأشخاص التحكم الكامل في مثل هذه الأعمال، وبالتالي الاستفادة من نتائجها. إن هذه الطابعة مزودة بمجموعة هائلة من التطبيقات للشركات في الشرق الأوسط''.

لم يأت حجم وسعر الطابعة C8600 فلم يكونا على حساب الأداء؛ باستطاعة C8600 طباعة 28 صفحة ملونة في الدقيقة و32 صفحة بلون واحد. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم تقنية أوكي الخاصة بالصور والرسوم ProQ والتي توجد في الطابعات الغرافيكية ذات التقنية العالية وذلك لتقديم طباعة بجودة لونية لا مثيل لها مقابل 10 سنتات للصفحة وبتغطية بنسبة 5%. بالإضافة إلى تلك الميزات، فإن C8600 تطبع بوضوح أكبر ودقة أفضل من الكثير من طابعات A3 المنافسة لها بفضل تقنية LED من أوكي وعبوة الحبر المضغوطة الصغيرة. يحصل المستخدمون على الكثير من الفوائد المتضمنة ذات القيمة الإضافية، وتشمل أحدث إصدارات البرنامج Template Manager الذي يساعد الشركات على تطوير مجموعة كبيرة من المستندات الخلاقة بسرعة وفاعلية من دون بذل الكثير من الجهد بإعداد الطابعة واختبار العديد من الوسائط. يمكن برنامج Template Managerْ الشركات الصغيرة من طباعة الكثير من المهمات الطباعية التي كانت تحصل عليها في السابق عبر شركات مزودة لهذه الخدمات مثل المطابع وشركات اعلانية. أضاف روس : ''إنه جهاز مثالي لعدد كبير من الشركات والمؤسسات، من المدارس إلى النوادي، ومن المكاتب العقارية إلى معارض السيارات. إن أي شركة تقوم بالتواصل أو الترويج لنفسها في الشرق الأوسط سوف تحصل على قيمة متزايدة من هذه الطابعة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال