• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أسرة الشهيد محمد السيابي: استشهاده وسام على صدورنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

شيّعت جموع المواطنين في بني ياس ظهر أمس في موكب مهيب، شهيد الحق محمد خلفان عبدالله السيابي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وأدى جموع المواطنين الصلاة على روح الشهيد في مسجد مقبرة بني ياس في أبوظبي، قبل أن يوارى الجثمان الثرى في مقبرة بني ياس وسط دعوات جموع المشيعين للفقيد بأن يغفر الله له ويتغمده بالرحمة الواسعة. وشارك في التشييع عدد من المسؤولين وقيادات القوات المسلحة والشرطة والشخصيات العامة إلى جانب جموع المواطنين التي حرصت على تشييع شهيد الواجب والحق إلى مثواه الأخير. وللشهيد 6 أبناء هم أحمد 15 عاماً وخليفة 12 عاماً وريم 14 عاماً وسلمي 8 سنوات وشمسة 9 سنوات وعفراء شهران.

أبناء الشهيد

قال أحمد محمد السيابي ابن الشهيد الأكبر: «أفتخر بما قدمه والدي من تضحيات جسد من خلالها أروع الأمثلة في تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن، وامتثاله لأوامر الله وطاعة ولي الأمر في تلبية النداء لإخوتنا وأشقائنا في اليمن، إضافة إلى أنه رفع رأسه ورؤوسنا وراية بلادنا عاليا في السماء، كما أن هذا العمل يعتبر وساما على صدري، وعندما أتخرج وأكمل دراستي سألتحق بالقوات المسلحة، لأجدد مناقب وانتصارات والدي في ساحات القتال.

وقال خليفة محمد السيابي ابن الشهيد: «علمت بنبأ استشهاد والدي وأول شيء قمت به هو الذهاب للمسجد للصلاة والدعاء لأبي، وعندما أكبر بعون الله تعالى سألتحق بالقوات المسلحة كأبي وسأكون كما أراد لي أبي أن أكون في المقدمة في كل ميدان سواء، ويوما ما سأحقق ذلك وسأساهم في حفظ وحماية الوطن». ... المزيد

     
 

الله يرحمكم

الله يرحمك يا شهيد الوطن محمد السيابي. كفو عليكم عيال السيابي، كلامكم عن الشهيد فرحة للجميع

سعيد ناصر العريمي | 2015-10-09

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض