• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

اختتام ملتقى الأحبة للأيتام بدائرة الصحة بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

دبي- الاتحاد: اختتمت بدائرة الصحة والخدمات الطبية بدبي فعاليات ملتقى الأحبة الذي نظمته شعبة الخدمة الاجتماعية بالرعاية الصحية الأولية بمشاركة عدد من الأطفال اليتامى بهدف دمج هذه الفئة وإشراكها مع كافة شرائح المجتمع ودعمها معنوياً واجتماعياً.

واشتمل الاحتفال الذي حضره الدكتور أحمد وصفي نائب مدير الرعاية الصحية الأولية لشؤون الصحة العامة والدكتور فاطمة العطار رئيس قسم برامج المجتمع على عدد من الفقرات الترفيهية والمسابقات والأغاني والأهازيج الوطنية التي أدخلت الفرح والبهجة على قلوب الأطفال المشاركين في البرنامج.

وألقت معصومة أحمد رئيس شعبة الخدمة الاجتماعية بالرعاية الصحية الأولية كلمة خلال الاحتفال الذي نظمته الشعبة بمكتبة راشد الطبية أشارت خلالها إلى الحرص الذي توليه دائرة الصحة والخدمات الطبية لمشاركة المجتمع المحلي بمختلف المناسبات ورعاية فئاته المختلفة لابقائه مجتمعاً متعاوناً ومتماسكاً موضحة أن هذا الملتقى جاء داعماً ومعززاً لتوجهات الدائرة في هذا المجال.

وأوضحت رئيس شعبة الخدمة الاجتماعية أن برنامج الملتقى الذي استمر على مدار الأسبوع الماضي اشتمل على العديد من الفعاليات والمسابقات والمسرحيات والألعاب والإنشاد والتزلج على الثلج وغيرها من الأنشطة الترفيهية إضافة إلى الزيارات الميدانية إلى القرية العالمية ومركز سيتي سنتر ومركز مول الإمارات وحديقة زعبيل. وفي نهاية الاحتفال قام الدكتور أحمد وصفي نائب مدير الرعاية الصحية الأولية لشؤون الصحة العامة والدكتورة فاطمة العطار رئيس قسم برامج المجتمع ومعصومة أحمد رئيس شعبة الخدمة الاجتماعية بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على المشاركين في الملتقى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال