• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جامعة الإمارات تستعرض تاريخ الصحافة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

العين (الاتحاد)

نظم قسم الاتصال الجماهيري بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، محاضرة «الصحافة الإماراتية: تحديات وإنجازات»، مساء الاثنين بالحرم الجامعي، حضرها طلبة الإعلام بالجامعة. وتم عرض أهم مراحل الصحافة الإماراتية والتحديات التي واجهتها ومنجزاتها خلال الأعوام الماضية. وقدم أحمد المنصوري من قسم الاتصال الجماهيري- لمحة تاريخية عن الصحافة الإماراتية والمراحل التي مرت بها منذ أن كانت بمبادرات فردية حتى أصبحت اليوم مطبوعات يومية واسعة الانتشار. تهدف المحاضرة إلى توعية طلبة قسم الإعلام بالجهود التي بذلها المؤسسون في دعم الصحافة الإماراتية لمواصلة الانتشار، حتى وصولها إلى مرحلة النضح، وتحول بعضها إلى رقمية مجارية للتغيرات العالمية.

.. وتحتفل غداً بتخريج 557 طالبة

العين (الاتحاد)

تحت رعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، تخرج جامعة الإمارات العربية الدفعة الـ 34 من طالباتها، غداً السبت، بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي، بحضور الإدارة العليا للجامعة، وعمداء الكليات والأساتذة، وأولياء أمور الطالبات.

ويبلغ عدد الطالبات الخريجات 557 خريجة من مختلف برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بحسب الجامعة، واللواتي سيشكلن رافداً جديداً يدعم سوق العمل بالكفاءات الوطنية القادرة على تحمل المسؤولية، ومواصلة مسيرة التطور والابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض