• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

اختتام فعاليات مهرجان عوافي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

رأس الخيمة - صبحي بحيري:

تختتم اليوم فعاليات مهرجان ''عوافي 2007 الذي نظمته الدائرة الاقتصادية برأس الخيمة على مدى 24 يوما وشهد العديد من الفعاليات التي اجتذبت مئات الآلاف من الزوار من داخل وخارج الإمارة.

وقال فيصل بن فارس منسق عام المهرجان: ان الفعاليات المستحدثة هذا العام اجتذبت العديد من المتابعين من داخل وخارج الإمارة وهو ما ظهر جليا من خلال مستوى الحضور الذي فاق السنوات الماضية.

واضاف ان سباق السيارات في تل عوافي الذي اقيم الجمعة الماضي حضره عشرات الآلاف الى جانب بطولات اخرى في اليوله وكرة القدم والكرة الطائرة وسباق الدراجات الى جانب الفعاليات الفنية والتراثية والثقافية على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية.

وقد اختتمت مساء امس بطولة اليوله التي شارك بها 85 متسابقا من كل امارات الدولة حيث وصل الى الادوار النهائية 10 متسابقين تم تتويج 5 منهم بالمراكز الأولى.

وقال فاهم الحبسي المشرف على البطولة التي اقيمت لأول مرة هذا العام وجهنا الدعوة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد رئيس المجلس التنفيذي لدبي لحضور حفل الختام وتختتم اليوم بطولات كرة القدم والكرة الطائرة وبطولة شد الحبل التي شارك بها عشرات الفرق من داخل وخارج الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال