• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  06:56    هيئة الاتصالات السعودية تحذر من هجمات إلكترونية تستهدف عدة مواقع    

22 مكتباً حازت تصنيف 3 نجوم

15 مركزاً لبريد الإمارات تحوز تصنيف 4 نجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

حاز 15 مكتباً بريدياً على تصنيف 4 نجوم مقابل 8 مكاتب بريدية العام الماضي ضمن نظام المشروع العالمي لتصنيف الخدمات، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، في شهر مايو 2011 ، بهدف تحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية، ورفعها إلى المستويات العالمية، حيث يتم تصنيف مراكز تقديم الخدمات الحكومية ، ومنحها عدداً من النجوم «من نجمتين إلى 7 نجوم» ووضع لوحة خاصة على مدخل كل مركز خدمة متعاملين اتحادي، توضح مستوى الخدمات فيه.

والمكاتب البريدية الحائزة على تصنيف 4 نجوم هي: في إمارة أبوظبي مكتب بريد خليفة، ومكتب بريد النادي السياحي، ومكتب بريد حمدان ، ومكتب الرحبة ،ومكتب بريد مصفح ، ومكتب بريد اليحر في العين، وفي إمارة دبي مكتب بريد المصلى، ومكتب بريد الراشدية، ومكتب بريد جبل علي، ومكتب بريد أبو هيل، وإمارة الشارقة كل من مكتب بريد كلباء ، ومكتب بريد الذيد، وفي إمارة رأس الخيمة مكتب بريد النخيل، ومكتب الجزيرة الحمراء برأس الخيمة، وإمارة الفجيرة مكتب بريد دبا الفجيرة، كما حاز 22 مركزاً لمجموعة بريد الإمارات على تصنيف 3 نجوم.

وفي تعليقه على التميز الذي حققته المجموعة تقدم الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات ، فهد الحوسني بأسمى آيات الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة.

وأشار إلى أن استراتيجية المجموعة تقتدي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ، بأن تكون مراكز الخدمة الحكومية ، هي مراكز للإبداع والتطوير ولحسن الضيافة والاستقبال بالإضافة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين.

وأكد أن حصول 15 مركزاً بريدياً دفعة واحدة من المجموعة على تصنيف 4 نجوم و 22 مركزاً حاز على تصنيف 3 نجوم، يمثل تطوراً لافتاً في جميع مراكز مجموعة بريد الإمارات والمؤسسات التابعة نحو المزيد من التميز ، وتحدياً لبقية المكاتب البريدية نحو أرقى مستوى خدمة للمتعاملين وأهداف التطوير المنشودة ، إذ صار لزاماً عليها وعلى جميع المكاتب والمؤسسات التابعة لمجموعة بريد الإمارات ، بذل المزيد من الجهد وابتكار أفكار جديدة مبدعة، والاستمرار في تطوير منظومة الخدمات، سواء المقدمة منها بشكل مباشر، عبر مركز خدمة المتعاملين، أو التي توفرها المكاتب البريدية، للحصول على التصنيفات المتقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض