• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد: ترسيخ مكانة الإمارات لتظل وجهة عالمية للسياحة والاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله'' بزيارة معرض الصحة العربي الذي اختتم فعالياته أمس بمركز دبي التجاري العالمي حيث اطلع سموه خلال جولته التفقدية في ردهات واجنحة المعرض على أحدث مبتكرات صناعة الطب والرعاية الصحية في العالم.

وقوبلت زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمعرض بكل مظاهر الترحيب من قبل العارضين الذين بادلهم التحية بمثلها وتوقف عند بعض الأجنحة العارضة خاصة الجناح الألماني الأكبر والأحدث واستمع سموه من القائمين على الجناح لأحدث ما تعرضه الصناعة الألمانية في مجال الطب العلاجي من أجهزة ووحدات طبية الكترونية.

توقف سموه كذلك في جناح مدينة دبي الطبية الوليدة، أحد المشاريع الاستثمارية العملاقة لشركة ''تطوير'' الذراع الاستثمارية ''لدبي القابضة'' التي ستخلق نظاما صحيا عالميا في دولة الإمارات حيث ستضم عددا من الجامعات والكليات العالمية المتخصصة ومستشفيات جامعية ومراكز بحوث خاصة بالأمراض المزمنة والخطيرة.

وقد اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته في المعرض الذي يشارك فيه نحو 2200 عارض من 62 دولة عربية وأجنبية على راحة العارضين والزوار. ووجه سموه المسؤولين والجهات المعنية بضرورة العمل على ترسيخ الثقة في بلادنا لدى الأوساط التجارية والمالية العالمية لتظل دولة الإمارات الوجهة الأولى المفضلة عالمياً للعارضين والمستثمرين والسياح.

رافق صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في جولته التفقدية لمعرض الصحة العربي الثاني والثلاثين سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لطيران الإمارات وسمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد عبدالله القرقاوي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وسعادة محمد علي العبار مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي إلى جانب عدد من المسؤولين.

(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال