السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الداخلية» تختتم فعاليات ومؤتمر أسبوع خدمة العملاء 2012

4 أكتوبر 2012
أبوظبي (الاتحاد) - اختتمت وزارة الداخلية أمس، فعاليات ومؤتمر “أسبوع خدمة العملاء” السنوي الثالث 2012، الذي أقيم تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. واستمرت فعاليات ومؤتمر أسبوع خدمة العملاء 2012 من يوم الأحد 30 سبتمبر وحتى يوم أمس، في فندق ركوفورتي بأبوظبي، بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين من داخل وخارج الدولة، يمثلون منشآت في القطاعين العام والخاص. وأكد المقدم ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة العملاء في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن فعاليات أسبوع خدمة العملاء السنوي الثالث 2012، تهدف إلى تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية والشركاء على مستوى القطاعين الحكومي والخاص، وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال خدمة المتعاملين. وأضاف أن الفعاليات تعكس حرص وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي على تطوير وتعزيز أوجه التعاون بين المؤسسات المحلية والدولية؛ بهدف تبادل المعرفة والمعلومات، والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال خدمة المتعاملين؛ لتعزيز منظومة الخدمة وتميزها، فضلاً عن التعريف بالإسهامات المتميزة في مجال خدمة المتعاملين. وشهدت فعاليات المؤتمر في يومه الثالث، وقبل الأخير، ورشتي عمل قدمهما خبراء ومختصون في مجال خدمة المتعاملين، تناولوا خلالها تعزيز مشاركة وتفاعل الموظفين مع المتعاملين من خلال التمكين والتحفيز والتدريب، كما تناولوا كيفية الاحتفاظ بولاء المتعاملين، من خلال تطبيق إدارة العلاقة المتميزة مع المتعاملين. واختتمت الفعاليات والمؤتمر بورشتي عمل، تناولت الأولى فهم المغزى من ولاء الموظفين وزيادة تفاعلهم مع المتعاملين وزيادة المبيعات، فيما تناولت الورشة الثانية أهمية إدارة علاقة المتعاملين، وكيفية فهمها كأداة أساسية للحفاظ على العلاقات مع المتعاملين، من خلال عدة نقاط أساسية، من بينها تحديد أفضل الممارسات، والتركيز على الموظفين لتحسين معنويات فريق العمل، وتحسين العلاقات ومستوى رضا المتعاملين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©