• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ولي عهد الفجيرة يتقدم مشيعي الشهيد يوسف الكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

فهد بوهندي

فهد بوهندي (الفجيرة)

أدى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ظهر أمس، في جامع شهداء القوات المسلحة في الفجيرة، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن يوسف سالم الكعبي الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني، ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحق والعدل في اليمن. كما أدى الصلاة إلى جانب سموه عدد من المسؤولين، وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة، وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين.

ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتوجهت أعداد غفيرة من أهالي الفجيرة والمدن المجاورة لها بعد إتمام الصلاة إلى مقبرة الفجيرة للمشاركة في تشييع الجنازة، مما تسبب في حركة مرورية كثيفة على الشوارع الرئيسة في الإمارة.

وقال علي سالم الكعبي شقيق الشهيد «أحتسب أخي شهيداً عند ربه، وأسأل الله أن يتقبله في منزلة الصديقين والشهداء، ولقد استقبلنا خبر استشهاده بكل عزة وفخر، ونحن جميعاً نقدم أرواحنا لحماية الوطن، وطاعة ولاة الأمر، كما أنني فخور جداً بهذا الجمع الكبير الذي حضر ليخفف عنا فقد أخينا الشهيد، ونرجو من الله العلي القدير أن يثبت أقدام قواتنا، ويحفظها، وأخبار النصر قادمة بإذن الله».

وأكد مواطنون شاركوا في تشييع جثمان شهيد الواجب من أبناء الفجيرة أنهم فخورون بابن الفجيرة الذي قدم روحه فداء للوطن، وقال المواطن محمد المسماري «فخورون بأبناء الفجيرة الذين قدموا أرواحهم في سبيل خدمة الوطن والذود عنه، وهذا هو العز الذي لا عز بعده، حيث يقدم الإنسان دمه وروحه فداء لوطنه، وأنه لفخر كبير له رحمة الله عليه ولأسرته ولأهالي الإمارات كافة، والفجيرة تحديداً، كما أنني أشعر بسعادة كبيرة مع وجود هذه الأعداد الكبيرة من أهالينا من سائر مدن الساحل الشرقي، وقد جاءت تودع فقيد الواجب الذي قدم روحه في خدمة الوطن».

وقال المواطن سيف الكندي «أبناؤنا قدموا أرواحهم فداء للوطن ولترابه الطاهر، وهذا شرف كبير يدعو إلى الفخر والاعتزاز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض