• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

"ملاقات" مرشح فوق العادة في البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

عصام السيد:

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، يشهد مضمار جبل علي في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم انطلاقة جولة جديدة من سباقاته للموسم الجديد، والذي يتألف من سبعة أشواط خصص منها الشوطان الأول والثاني للخيول العربية الأصيلة وبقية الأشواط للخيول المهجنة الأصيلة، والتي تتضمن بطولة جبل علي للميل البالغ إجمالي جوائزها المالية 350 ألف درهم، وكأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة المخصص لمربي الخيول بالإمارات.

بطولة جبل علي للميل

خصص الشوط الرابع لمسافة 1600 متر لبطولة جبل علي للميل وتشارك فيه 7 خيول أبرزها المهر ''ملاقات'' لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم الذي يحمل تصنيفا وقدره 112 رطلا، والفائز بسباق الفئة الثالثة، وينافسه الجواد ''بارول بورد'' للشيخ راشد بن محمد آل مكتوم، الخطورة قد تأتي من ''مستشار'' لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، أو من ''بلو أون بلوز''.

كأس حمدان بن راشد

وخصص الشوط الأول لمسافة 1400 متر لبطولة كأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لمربي الخيول في الإمارات ''إنتاج محلي''، وأبرز الخيول ''داس عياشه'' الفائزة في هذه المسافة، والأرضية في 19/1/،2007 المنافس الثاني هي الفرس ''ظليمة ورسان'' صاحبة التصنيف الأعلى بعد ''داس عياشة'' والتي لم تخرج من مراكز الصدارة ونسلها الجيد وموقع انطلاقها يمنحها الفرصة للفوز، الخطورة قد تأتي من ''لوليتا غنتوت'' بإشراف محمد رمضان أو ''اس مهيب''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال