• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يفك عقدة دبا الحصن والشباب يهزم النصر

الأهلي والشباب إلى نهائي كأس الاتحاد لـ «كرة الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل فريقا الأهلي والشباب إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات بعد أن نجح الفرسان الحمر في كسر عقدة دبا الحصن بالفوز عليه 6-3 وتغلب الجوارح على العميد في عقر داره ووسط جمهوره 3-2 ليصبح نهائي البطولة المقرر له غدا في صالة نادي الشعب بين الجارين والغريمين الأهلي والشباب.

تقدم الأهلي بهدف السبق وأنهى الشوط الأول عليه وفي الشوط الثاني أدرك دبا الحصن التعادل وسجل هدف التقدم 2-1 . وجاء هدفا دبا الحصن عبر وليد الغول الذي تعرض للإصابة ونقل إلى المستشفى وجاء هدف الحصن الثالث في آخر ثواني المباراة بنيران صديقة سجله هاشم زراع في شباك جابر.

وعاد الأهلي وسجل التعادل وأضاف أربعة أهداف مستغلا الأخطاء الفردية لفريق الحصن الذي كان يعاني من ضعف واضح في حراسة المرمى، عبر محمد عبيد الذي سجل أجمل الأهداف الى جانب الهدف الذي سجله طاهر حسن قائد الفريق وهاشم زراع وحمد الراوي (هدفين) ووليد الغول وأدار المباراة الثنائي ناصر المرزوقي وعبدالرحمن عبدالله وساعدهما الدولي فهد بدر حكم ثالث وخليفة إبراهيم حبيب ميقاتيا وعلي الملا مقيما.

وفي المباراة الثانية فجر الشباب واحدة من أكبر مفاجآت الموسم بتغلبه على النصر المدجج بأفضل نجوم اللعبة والذي تضم صفوفه 5 من لاعبي المنتخب الوطني الأول وهم بدر إبراهيم وعمر عبدالستار وخالد بلهول وطارق أمان وإبراهيم عبيد في الوقت الذي لا يوجد أي من لاعبي الشباب في المنتخب الوطني.

وبادر الشباب بالتسجيل عن طريق راشد عبيد وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ونصف الدقيقة نجح بدر إبراهيم في إدراك التعادل للشباب، وفي الشوط الثاني سجل الشباب هدفين عن طريق راشد عبيد وأحمد حسين بن حماد، ورد النصر بتسجيل الهدف الثاني عن طريق خالد بلهول، ودفع النصر الثمن غاليا عندما طرد لاعبه بدر إبراهيم ليكمل النصر المباراة بثلاثة لاعبين وينتهي اللقاء لمصلحة الجوارح 3-2 وأدار اللقاء الثنائي إبراهيم المنصوري وأحمد السلامى وإبراهيم المرزوقي ويعقوب الحمادي وعبدالستار الجسمي مقيما للحكام وشهدت المباراة طرد عبدالله عبدالباسط مدرب الشباب قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق وقاد المباراة من المدرجات بالتعاون مع إداري الفريق عبدالله كيدي وبقية اللاعبين حيث منح طرد مدرب الشباب لاعبي الفريق دافعا وحافزا للتماسك داخل الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا