• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتحسين خدمات الربط مع شبه القارة الهندية

«الاتحاد للطيران» تعدل جدول رحلاتها إلى أميركا الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم «الاتحاد للطيران» إجراء عدد من التعديلات على مواعيد رحلاتها المتجهة من مطار أبوظبي إلى شيكاغو ونيويورك وتورونتو، اعتباراً من الأحد 29 مارس المقبل.

ومن شأن تلك الخطوة أن تسهم في توفير خيارات سفر ملائمة ومريحة للمسافرين من الإمارات إلى أميركا الشمالية، وتعزيز خيارات الربط للرحلات المتجهة إلى ومن شبه القارة الهندية، فضلاً عن توفير خيارات ربط جديدة مع الأسواق الرئيس مثل دكا وكاتمندو وكولكاتا، بحسب بيان أمس.

وتسهم المواعيد الجديدة أيضاً في الربط مع وجهات الاتحاد للطيران على امتداد منطقة شبه القارة الهندية والتي تشمل كولومبو ودلهي وكراتشي ولاهور ومومباي.

ومن المقرر أن تغادر رحلة الاتحاد للطيران اليومية رقم EY151 المتجهة إلى شيكاغو تمام الساعة 3:45 صباحاً عوضاً عن موعدها الحالي 9:30 صباحاً. فيما تغادر رحلة الشركة رقم EY141 المتجهة إلى تورونتو بمعدّل ثلاث رحلات أسبوعياً، في تمام الساعة 2:50 صباحاً عوضاً عن موعدها الحالي 10,25 صباحاً.

وتصل رحلة العودة رقم EY150 من شيكاغو إلى أبوظبي تمام الساعة 12:20 ظهراً، والقادمة من تورونتو في تمام الساعة 12:05 ظهراً، مما يسهم في توفير وقت أسرع في الربط مع الرحلات الأخرى عبر المركز التشغيلي بعيداً عن فترات الازدحام.

ويشهد جدول الرحلات الجديد، مغادرة رحلة العودة مطار جي أف كينيدي في نيويورك رقم EY102 بعد ثلاث ساعات وخمس دقايق عن موعدها الحالي لضمان وصولها في مطار أبوظبي الدولي في الوقت الذي يتيح لها الربط مع باقة رحلات الظهيرة الباكرة المتجهة إلى شبه القارة الهندية. وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، «يستمر تنامي الطلب على السفر بين شبه القارة الهندية وشيكاغو وتورونتو عاماً بعد عام، ويسرّنا القيام بمثل هذا التعديل على مواعيد رحلاتنا القائمة بهدف دعم تلك المتطلبات وزيادة خيارات السفر أمام ضيوفنا الكرام».

وأضاف: «من شأن جدول الرحلات الجديد أن يخلق توازناً أكبر ما بين فترات الصباح الباكر والضحى على صعيد رحلات الاتحاد للطيران المتجهة إلى أميركا الشمالية. حيث سينتج عن ذلك عدداً أقل من المسافرين العابرين من المطار خلال فترات الذروة كما سيعزز من تجربة سفر العملاء».

ويواصل المسافرون على متن الرحلة المغادرة إلى شيكاغو بمواعيدها المعدلة من إتمام عمليات التخليص المسبق لإجراءات سفرهم إلى الولايات المتحدة في مطار أبوظبي، في أعقاب تمديد ساعات عمل المركز لتشمل رحلات الصباح المبكر المتجهة إلى الولايات المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا