• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النبهان يقترب من طائرة «العميد»

معسكر خليجي للنصر استعداداً لـ«التعاون» في البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أسامة أحمد(الشارقة)- اقترب جاسم النبهان لاعب منتخب البحرين من الظهور مع النصر كلاعب خليجي بجانب العالمي جيبا في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الخليجية التي تقام بالبحرين في مارس المقبل، بعد عودة الطائرة الإماراتية إلى بطولات الخليج، حيث يلعب «الأزرق» ضمن المجموعة الثانية والتي تضم النصر البحريني، والقادسية الكويتي، وأهلي جدة، فيما تضم المجموعة الأولى، الهلال السعودي، والريان القطري وصحم العُماني، والأهلي البحريني.

وأكد محمد سيف النعيمي مشرف طائرة النصر أن المفاوضات مع النبهان قطعت شوطا كبيرا، حيث تم الاتفاق بين الطرفين لظهور اللاعب مع الفريق خلال البطولة، والذي يعد مكسباً للأزرق لخبرته.

وكشف النعيمي أن الفريق سينتظم في معسكره المغلق بإحدى الدول الخليجية، اعتبارا من 24 فبراير الجاري لمدة عشرة أيام من أجل وضع اللمسات الأخيرة للمشاركة في هذه التظاهرة الخليجية، مبيناً أن الفريق سيغادر من معسكره الخليجي مباشرة إلى البحرين.

وعن طموح «الأزرق» في هذا المحفل المهم، والذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية، خاصة أنه يمثل الظهور الأول للطائرة الإماراتية بعد عودة اللعبة إلى بطولات الخليج، أكد النعيمي أن الفريق ارتدى قفاز التحدي من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في هذا المحفل الخليجي المهم والسعي للصعود إلى المربع الذهبي، خاصة أن «الأزرق» يملك مقومات ذلك، حيث يضم في صفوفه لاعبين جيدين قادرين على ترك بصمة في الحدث.

وأشار النعيمي إلى أن النصر سبق له الحصول على لقب الوصيف مرتين خلال مشاركاته السابقة في بطولات الخليج، ويتطلع لتعزيز النجاح السابق بحصول على نتائج إيجابية في بطولة البحرين.

وقال: إن بطولة البحرين تعد محكاً حقيقياً للفريق من أجل خوض تحدي المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية التي تقام في بالفلبين أبريل المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا