• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

المحرق والأهلي في قمة تقليدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

يلتقي حامل اللقب المحرق مع الأهلي في قمة لقاءات المرحلة التاسعة من دوري الدرجة الاولى البحريني لكرة القدم الذي يستأنف نشاطه اليوم بعد فترة توقف استمرت ما يقارب الشهر بسبب مشاركة المنتخب البحريني في منافسات خليجي 18 التي اختتمت الثلاثاء الماضي في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

ويلتقي في افتتاح المرحلة، البحرين مع الحالة والنجمة مع الرفاع الشرقي، وتتواصل المنافسات غدا السبت عندما يلتقي المتصدر الرفاع مع المالكية وسترة مع المنامة، وتختتم المرحلة يوم الاثنين بلقاء الشباب مع البسيتين الذي يسبق لقاء القمة المرتقبة بين الغريمين التقليديد المحرق والأهلي.

وتعد مباراة القمة بين المحرق والاهلي محط أنظار اهتمام الشارع الكروي البحريني الذي يترقب هذه المباراة نظرا لما تشهده من اثارة ومنافسة قوية، وكان آخر لقاء جمع الفريقين في الموسم الماضي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك حيث نجح الأهلي في التأهل الى النهائي بعد ان اطاح بالمحرق بنتيجة قاسية 3-1 وكان لقاء الفريقين في الدوري انتهى بالتعادل 1/1 ذهاباً واياباً.

ويحتل المحرق المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 17 نقطة حصدها من 5 انتصارات وتعادلين، بينما يقبع الاهلي في المركز التاسع برصيد 8 نقاط بعد ان تعرض الى سلسلة من التعادلات المتتالية وخسارتين متتاليتين على يد المالكية والمنامة في آخر مرحلتين.

ويدخل المحرق المباراة بطموح تحقيق الفوز والبقاء قريبا من المتصدر الرفاع، ويعول مدرب الفريق المحلي سلمان شريدة على جهود محترفي الفريق البرازيليين ريكو وجوليانو الى جانب النجوم المحليين بقيادة الحارس المخضرم علي حسن وعلي عامر ومحمود عبدالرحمن، وسيفتقد الفريق لجهود محمود جلال الذي التحق مؤخرا مع فريق قطر القطري.

وفي الطرف المقابل يدخل الاهلي اللقاء بمعنويات عالية ومرتفعة بعد ان نجح الفريق في تحقيق لقب بطولة كأس الاتحاد على حساب فريق النجمة بالركلات الترجيحية، وأعطى هذا اللقب لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب المحلي جاسم محمد الدفعة المعنوية لتقديم مباراة قوية ومحو الصورة المهزوزة للفريق في المراحل السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال