• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الوحدة يستضيف الكرامة السوري اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

نصرالدين منزول:

يستضيف الوحدة في الخامسة والثلث مساء اليوم الكرامة السوري في مباراة تجريبية استعدادا لمباراته أمام دبي في الجولة التاسعة للدوري.

ويخوض الوحدة المباراة بدون اللاعبين الدوليين الذين من المنتظر ان يعودوا إلى التدريبات عقب انتهاء احتفالاتهم مع المنتخب بالفوز بلقب بطولة الخليج الثامنة عشرة.

وكان فريق الوحدة قد استغل فترة توقف الدوري بسبب استضافة الإمارات لخليجي 18 وأقام معسكر إعدادي في قطر لمدة عشرة أيام أدى خلاله مباراتين تجريبيتين في الأولى فاز على السيلية بهدف دون مقابل سجله صالح المنهالي وفي الثانية تعادل مع الغرافة 1 / 1 وسجل هدف الوحدة الانجولي موريتو.

وركز الجهاز الفني خلال فترة المعسكر على زيادة معدل اللياقة البدنية وتجهيز البدلاء.

ومنذ العودة من معسكر قطر ظل الفريق يتدرب يوميا تحت إشراف الفرنسي ريتشارد تاردي مدرب الفريق.

من جهة أخرى تعرض المحترف الفرنسي كروبي إلى إصابة في الركبة ستحرمه من المشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة حيث يحتاج إلى فترة طويلة في العلاج.

ومن المنتظر ان يجري الوحدة تبديلا في قائمة اللاعبين الأجانب الذين سيشاركون في المباريات المتبقية في الموسم الحالي من خلال قيد الانجولي موريتو مكان الفرنسي كروبي المصاب خلال الفـترة الثانية لتسجيل الأجانب التي تبدأ في الرابع من الشهر الجاري ليعود اللاعب الانجولي مرة أخرى إلى قائمة أجانب العنابي بعد ان غادرها من الموسم المباراة اثر تعرضه للإصابة برباط صليبي في مباراة الفريق أمام سابا بتري في دوري أبطال آسيا العام الماضي.

موريتو الذي سينضم إلى جانب الفرنسي باكايوكو في قائمة الاجانب كان قد أجري جراحة في ألمانيا وعاد ليواصـل تنفيذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الوحدة واستعاد موريتو مستواه المعروف بعد مشاركته في المباريات التجريبية التي خاضها الوحدة خلال الفترة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال