• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

غياب ميشيل وعودة ماتياس وماهر

العشري:«الكوماندوز» على الطريق الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يغيب الفرنسي ميشيل أجنبي الشعب عن الفريق في مباراته اليوم أمام الظفرة بسبب الإصابة فيما يستمر غياب عبيد الطويلة وأحمد سيف الزري وعبدالله عيسى وراشد الهاجري للسبب عينه، على أن يعود إلى تشكيلة الفريق ماهر جاسم والتشيلي ماتياس. وأكد المصري طارق العشري مدرب الكوماندوز أن فريقه يسعى لتكرار مشهد الأداء الجيد الذي قدمه أمام الظفرة في الجولة السابقة للدوري مشيرا إلى أن «الكوماندوز» كان قاب قوسين أو أدنى للعودة من «الغربية» بنقاط المباراة كاملة ليكسب أول نقطة في الموسم. وقال: سنتيح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة من أجل الوقوف على مستواهم وخصوصا بعد المباراة الجيدة التي لعبها أمام الظفرة والتي تعد أكبر مؤشر للمباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق في دوري الخليج العربي.

وأضاف: الجهاز الفني عمل على معالجة الأخطاء التي أفرزتها المباريات السابقة من أجل الظهور بشكل جيد في مباراة اليوم والتي تعد بروفة للقاء الوصل في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي وخصوصا أن الفريق سيلعب بروح معنوية جديدة تنعكس إيجابا على اللاعبين من أجل حصد نتائج إيجابية تؤهلهم لتحقيق طموحهم المطلوب. وأشار إلى أن المنافس جدير بالاحترام حيث يسعى الفريقان لتقديم مباراة جيدة تكون أكبر مؤشر للقاء الفريقين المقبل في دوري الخليج العربي معربا عن ثقته الكاملة باللاعبين من أجل تقديم مستوى جيد في ظل تصاعد الرسم البياني للفريق من مباراة لأخرى مما سيكون له المردود الإيجابي في الجولات المقبلة للدوري. وعما يتردد عن مستقبل الجهاز الفني، أكد العشري أن الجهاز الفني يعمل بثقة كاملة حتى يحقق بقاء الكوماندوز مع الكبار مشددا على الصبر وخصوصا أن الإدارة تدعم الجهاز الفني واللاعبين فإذا رأت أي خلل في الفريق فإن قرارها سيكون رحيل الجهاز الفني».

وتابع: الشعب على الطريق الصحيح من أجل تصحيح أوضاعه والجهاز الفني سيكمل المسيرة حتى يحقق الكوماندوز طموحه بالتواجد مع الكبار في النسخة المقبلة لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا