• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الجزيرة يستأنف تدريباته غداً استعدادا للقاء العين بالدورى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2007

أمين الدوبلى:

يستأنف فريق الجزيرة غدا تدريباته بملعبه الفرعى بالنادى بقيادة الهولندى يان فيرسلاين استعدادا للقاء العين باستاد خليفة بن زايد آل نهيان يوم الخميس المقبل فى الأسبوع العاشر للدورى.

وكان الفريق قد أنهى معسكره الداخلى بالعين قبل مباراة ''الأبيض الإماراتى'' النهائية مع عمان فى كأس الخليج، وأصر اللاعبون على حضور تلك المباراة فى الملعب لتشجيع زملائهم ومؤازرتهم للفوز بالكأس.

واستمر معسكر العين 4 أيام فقط، حيث بدأ يوم 24 وانتهى يوم 30 وتخلله حفل عشاء مبسط أقامه محمد حميد المهيرى مديرالفريق للاعبين والجهاز الفنى احتفالا بالفوز ببطولة كأس الاتحاد فى انتظار حفل التكريم الكبير الذى كان قد تم تأجيله لما بعد انتهاء دورة الخليج الثامنة عشرة، واستأنف الفريق تدريبه صباح أمس الأول، ثم قرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة أمس واليوم.

وقال أحمد سعيد إدارى الفريق إن الفرصة أصبحت مهيأة الآن للاحتفال بكأس الاتحاد لأن فرحتنا أصبحت فرحتين، وكنا قد أجلنا الاحتفالات إلى ما بعد بطولة الخليج لتكتمل فرحتنا، ووجه التهنئة إلى إسماعيل مطر ابن خاله الموهوب الذى قاد الأبيض إلى هذا النصر الكبير.

وأكد أن أهم محطات فترة توقف الدورى بالنسبة للجزيرة بعد الفوز بكأس الاتحاد المباراتان الوديتان أمام إف سى زيوريخ يوم 24 يناير، والنهضة العمانى يوم 28 يناير، حيث انتهت الأولى بالتعادل الإيجابى 2 / ،2 والثانية بفوز الجزيرة 2 / صفر، مشيرا إلى أنه ليس من الوارد أن يشارك الفريق فى أى مباريات ودية أخرى قبل لقاء العين، نظرا للخوف من الإصابات، والرغبة فى إتاحة الفرصة للجهاز الفني في الوصول مع اللاعبين لأعلى معدلات التركيز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال