• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مباراتان في افتتاح الجولة الثانية لكأس الاتحاد اليوم

صدارة عجمان أمام اختبار «الحصن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم مباراتان في افتتاح منافسات الجولة الثانية لكأس الاتحاد، حيث يلتقي في الخامسة و10 دقائق عجمان مع دبا الحصن وفي الخامسة و5 دقائق حتا مع دبي.

ويشهد ختام هذه الجولة غداً مباراتين، إذ يلعب الذيد مع اتحاد كلباء والعروبة مع الخليج ويحصل فريق رأس الخيمة على راحة إجبارية.

وكانت الجولة الافتتاحية قد شهدت نجاح عجمان في تصدر المسابقة بفارق الأهداف عن دبي صاحب المركز الثاني وحتا الثالث حيث تشترك الفرق الثلاث في رصيد 3 نقاط لكل فريق بعد نجاح البرتقالي في الفوز بخماسية نظيفة على العروبة، وتفوق دبي على رأس الخيمة بثلاثية نظيفة بينما تخطى حتا عقبة دبا الحصن 2-1.

ويطمح عجمان وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره إلى تدعيم صدارته للمسابقة ولا شك أن البرتقالي بقيادة المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر في أعلى معنوياته بعد ظهوره القوى بملعب العروبة والفوز بخماسية نظيفة، وهو الأمر الذي يشير بقوة إلى وجود خط هجوم قوي ودفاع صلب ووسط فاعل يؤدى دوره في الربط وصنع الهجمات ومساعدة الدفاع بسلاسة.

ويعرف دبا الحصن الذي قدم مباراة كبيرة أمام حتا وخسر في الوقت بدل الضائع ويحتل حاليا المركز السابع أن مهمته ستكون أكثر صعوبة وهو يأمل بالطبع تذوق حلاوة الفوز الأول له في المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا