• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كلوب وليفربول.. الاندماج المثالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

برلين(د ب أ)

مثلما حدث عندما تولى مسؤولية تدريب بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم في 2008، ستكون مهمة المدرب الألماني يورجن كلوب هي استعادة بريق ليفربول الإنجليزي وانتشاله من الكبوة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة.

وينتظر أن يوقع كلوب (48 عاماً) عقده مع ليفربول خلال اليومين المقبلين استعداداً لبدء عمله مع الفريق خلفاً للمدرب بريندان رودجرز الذي أقيل مؤخراً بسبب سوء نتائج الفريق في الموسم الحالي.

ولم يكن اتفاق كلوب على تولي منصب المدير الفني لليفربول أمراً مفاجئاً، بل كان متوقعاً منذ أن أعلن في أبريل الماضي عن اعتزامه الرحيل عن تدريب دورتموند نهاية الموسم الماضي.

وخلال الفترة من 2008 إلى 2015، قلب كلوب الأوضاع رأساً على عقب في دورتموند وقاد الفريق ليصبح من أبرز الفرق ليس في ألمانيا فحسب، وإنما في أوروبا بأكملها.

وذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية الأربعاء: «سيفكر كلوب فيما كان عليه دورتموند عندما تولى مسؤوليته. وسيدرك وجود بعض التشابهات في التاريخ والأحداث الجارية في ليفربول. سيتعرف على الاختلافات أيضاً.. المدرب الألماني كبير بالدرجة الكافية ليتذكر أمجاد ليفربول الماضية ويتمتع برومانسية كافية ليتمنى استعادة هذه الأمجاد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا