• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«نصف المجتمع» تشارك في حماية الوطن

الشرطة النسائية: تجاوزنا التحديات بدعم «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

بدرية الكسار(أبوظبي)

أثبتت ابنة الإمارات جدارتها بالعمل في القطاع الشرطي، وحققت نجاحات غير مسبوقة في هذا الميدان، بفضل الدعم اللامحدود من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وأجمعت شخصيات نسائية يعملن في قطاع الشرطة، أن الإماراتية بدعم من «أم الإمارات» استطاعت أن تثبت كفاءتها بكل جدارة واعتزاز في مجالات العمل المدني، والعسكري، وتفوقت على نظيراتها في دول عريقة، نتيجة الاهتمام الذي تحظى به من القيادة الرشيدة.

وأكدت العقيد الدكتورة نوال الكثيري، أن المرأة في الإمارات نالت الكثير من الحقوق، وحظيت باهتمام كبير، ما أوصلها إلى أرقى المستويات، ونالت أعلى المناصب، سواء في الجانب المدني أو العسكري، نتيجة الاهتمام الذي تحظى به من القيادة الرشيدة، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

أما ملازم أول حمدة علي البادي، فقالت: «حققت المرأة الإماراتية العديد من النجاحات، بفضل رؤية «أم الإمارات» الثاقبة بأن المرأة تمثل نصف المجتمع، ولا يمكن لدولة تريد أن تبني نفسها أن تستغني عن نصفها الآخر، وقناعتها الراسخة بأن مشاركة المرأة في خدمة المجتمع».

وأضافت: «حققت المرأة المزيد من المكاسب والإنجازات المتميزة التي سبقت بها العديد من النساء في العالم، في إطار أهمية تمكين المرأة في جميع المجالات، وعلى المستويات كافة، لتطلع بدورها الرائد كمشارك فاعل في عملية التنمية المستدامة، وهي الآن تتبوأ أرفع المناصب التنفيذية والتشريعية والانخراط في المجال العسكري والشرطي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض