• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عينه على «مربع الذهب»

زلاتكو:لا أبحث عن المبررات وسنقدم الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

صلاح سليمان (العين)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، أن هدفه حصد كامل النقاط، عندما يحل فريقه الليلة ضيفاً على الوحدة، في المواجهة الثانية على التوالي، بعد خسارته منه في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي بنتيجة 1 - 2 ، موضحاً أن لقاء اليوم يأتي في منافسة مختلفة ووسط ظروف مختلفة أيضاً يفقد فيها الزعيم جهود 13 لاعباً لظروف متباينة.

وقال في المؤتمر الصحفي: «إن وضع فريقه يختلف عن بقية الفرق الأخرى من حيث عدد العناصر الغائبة والمشاركة في المنتخبات الوطنية»، لافتاً إلى أن لاعبيه سيبذلون قصارى جهدهم لكسب نقاط مواجهة اليوم.

وأشار زلاتكو إلى أنه يتطلع إلى بلوغ الدور نصف النهائي في هذه البطولة، شريطة أن يحقق الفوز في هذا اللقاء، مبيناً أنه يفقد نجوم المنتخبين الأول والأولمبي، بالإضافة إلى المحترف النيجيري إيمانويل إيمينيكي الملتحق حالياً بمنتخب بلاده، والمدافع الأيسر محمد فايز الذي يعاني الإصابة، إلا أنه يثق كثيراً في العناصر التي بين يديه، ويرى أنها في قمة الجاهزية.

وتابع: «في كل موسم يواجه العين الموقف ذاته، المتمثل في غياب الأساسيين مع تجمع المنتخبات الوطنية ما يبعده عن المنافسة، إلا أن هذه البطولة تمثل فرصة للاعبين العائدين من الإصابة ومن الخدمة الوطنية، ليشاركوا مع الفريق، ويكونوا أكثر جاهزية للمباريات المقبلة، وهدفنا في العين أن نحقق الفوز في كل مباراة نكون طرفاً فيها، ولكن مباراة اليوم مختلفة تماماً في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق بعكس الوحدة، ولا أريد أن أضع مبرراً مقدماً ولكننا سنحاول تقديم المستوى الفني الأفضل، وفريقي يملك كل الإمكانات الفنية والبدنية للظهور في صورة مشرفة».

من جهته، وصف خالد عبد الرحمن، مدافع العين، كأس الخليج العربي بالبطولة المهمة بغض النظر عن مركز الزعيم في جدول الترتيب، مؤكداً أنهم دائماً يخوضون أي لقاء بهدف الفوز.

وقال: «على الرغم من أنهم استهلوا هذه المنافسة بتعادل وخسارة، إلا إنهم يملكون الفرصة لتتويج الجهود التي بذلوها في الأيام الماضية للخروج من لقاء الوحدة بنتيجة إيجابية، وحصد النقاط الثلاث، متمنياً أن يكون العين أحد المنافسين على كأس البطولة».

وأضاف: «نواجه العنابي وسط غيابات كثيرة، ولكننا تعودنا على مثل هذه الظروف، وأداء المباريات تحت شعار المقولة المشهورة «العين بمن حضر»، ونحن كلاعبين نملك ثقافة الفوز، وثقتنا كبيرة في أنفسنا وفي مجموعة اللاعبين الموجودين الذين سيجدون الدعم من زملائهم أصحاب الخبرة، مثل هلال سعيد وإبراهيما دياكيه والمحترفين الأجانب الذين لم يلتحقوا بمنتخباتهم الوطنية».

وتابع: «خسرنا من الوحدة في الدوري، ولكنني أرى أنها خسارة جاءت في وقتها المناسب، ومن الممكن أن تساعدنا لكي تكون ردة فعلنا أقوى، وتمنحنا الدافع لتقديم الأفضل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا