• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دينلسون يشغل مركز حمدان الكمالي

أجيري:«العنابي» يرغب في «سعادة ثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

اعترف المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة أن هناك رغبة كبيرة لدى فريقه لتحقيق الانتصار على العين بعد خوض المباراة الأولى قبل أيام ضمن الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، مؤكداً أن هذه المباراة تمثل تحدياً كبيراً للفريق من أجل إثبات جدارته بتحقيق النقاط الثلاث في مباراة الدوري، وأن الفوزسيمنح اللاعبين الثقة بالنفس والرغبة في مواصلة الانتصارات ، إضافة إلى الفوز الأول في هذه البطولة بعد أن خضنا مباراتين وانتهتا بالتعادل الإيجابي في الجولتين الأولى والثانية».

وقال: «بغض النظر عن تمنياتي في هذه المباراة فإنها تختلف كلياً عن مباراة الدوري، لأن الفريقين يعانيان من غياب اللاعبين الدوليين، إضافة إلى الإصابات التي تلازم البعض، وقد خضنا التدريبات بـ16 لاعباً فقط بسبب هذه الغيابات، ورغم هذه العوامل فإنني أثق كثيراً بالخروج بنتيجة إيجابية من أجل المنافسة على التأهل إلى الدور النهائي بهذه المسابقة».

وتابع: «ربما يعتبر العين أن هذه المباراة ثأرية بالنسبة إليه، ولكننا لا ننظر إليها من هذا الجانب، فمن المهم لنا أن نسعى لتحقيق الفوز وتأكيد تفوقنا، ولكن الأهم أن يضع كل لاعب في ذهنه ضرورة تحقيق الفوز في أي مباراة دون النظر إليها إذا ما كانت في الدوري أو بطولة الكأس وأمام العين أو أي نادٍ آخر، فالرغبة الانتصارية تضع التركيز دائماً بشكل كامل وتمنح الثقة بالنفس وتفجير الطاقات».

وعن الغيابات في صفوف الفريق، قال: «باستثناء غياب اللاعبين الدوليين فإننا سنفتقد خدمات المدافع حمدان الكمالي بعد إصابته بالتواء في الكاحل، ونعمل على تجهيز بديل للاعب في أقرب وقت، حيث من الممكن أن نعتمد على البرازيلي دينلسون ليحل محل حمدان الكمالي، أو انتظار أحمد راشد العائد من منتخب الشباب ومعرفة مدى جاهزيته للمشاركة في اللقاء من عدمها ليخوض اللقاء بجانب سالم سلطان».

من جانبه أوضح محمد عبدالباسط لاعب الوسط أن العنابي يسعى دائماً لتحقيق الانتصارات في أي مباراة يخوضها، أو بطولة يشارك بها، مؤكداً أن الجميع يسعى لتحقيق أول فوز لأصحاب السعادة في كأس الخليج العربي بعد تعادلين إيجابيين في أول جولتين لهذه المسابقة وتقديم الأداء والنتائج التي ترضي جماهير العنابي التي تحضر لتشجيع الفريق وتتمنى حصد النقاط».

وأضاف: «من الطبيعي أن يعاني الفريق من النقص العددي في هذه البطولة بسبب المشاركات الدولية مع المنتخبات، ولكنها تعد فرصة للاعبين الذين لم يتمكنوا من اللعب في السابق، من أجل إثبات وجودهم ومعرفة المدرب لقدراتهم في حال تقديمهم المستوى المطلوب».

وعن الغيابات الكثيرة في صفوف العين، قال: «العين لن يتأثر بغياب لاعب أو اثنين أو خمسة، لأنهم يملكون عناصر كثيرة جيدة بإمكانها تعويض أي نقص يحل بالفريق، ولذا يجب علينا الحذر جيداً خلال اللقاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا