• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حميد عبدالله:

هدفنا انتزاع نقاط «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

كشف حميد عبدالله حارس دبا الفجيرة عن جاهزية فريقه للقاء الشارقة غدا في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي مبيناً أن الفريق استعد بشكل جيد للقاء الذي يأمل خلاله في تحقيق الفوز الأول في المسابقة.

وأشار إلى أن الفريق تدرب بشكل جيد خلال فترة التوقف التي كانت لمصلحته بعد فترة ضغط خاض خلالها الفريق عدة مباريات صعبة أعاد بعدها حيويته وأصبح جاهزاً لاستئناف المباريات.

وأكد حميد عبدالله الذي تألق في المباريات الأخيرة أن الفريق يدرك صعوبة لقاء الشارقة خصوصاً إن المباراة ستقام في ملعب المنافس لكن الفريق يسير بخطى جيدة صوب تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية التي تدعم مسيرة الفريق في كل المسابقات.

وتابع: «معنوياتنا مرتفعة ونأمل في أن نقدم مباراة تليق بالمستوى الجيد الذي قدمناه أمام الشباب والجزيرة في الدوري وإن نستثمر النتائج الإيجابية لمصلحتنا خاصة أن المواجهة أمام فريق يريد تعويض خسائره في الدوري وهو فريق كبير بنجومه ولاعبيه»يذكر أن دبا الفجيرة سيخوض اللقاء مكتمل الصفوف حيث لن تشهد التشكيلة أي غيابات بسبب الإصابة أو الإيقاف ويدخل الألماني بوكير مدرب الفريق المباراة بحسابات الفوز ووضح ذلك في تدريب أمس الأول الأساسي الذي أجراه الفريق في ملعبه في دبا الفجيرة على أن يغادر غداً إلى الشارقة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا