• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 مباريات في افتتاح الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي اليوم

الوحدة والعين في «الكلاسيكو الثاني» بين تأكيد التفوق ورد الاعتبار !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

تستأنف اليوم مسابقة كأس الخليج العربي بإقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة، وذلك بعد فترة توقفت استمرت أكثر من شهر. وتشهد مباريات اليوم انطلاقة ساخنة عبر المواجهة القوية التي تجمع بين الوحدة والعين في كلاسيكو مثير ضمن منافسات المجموعة الثانية، إضافة إلى مباراتين أخريين الأولى بين الوصل وبني ياس والثانية بين الظفرة والشعب ضمن المجموعة الأولى.

ويستضيف ملعب آل نهيان في الثامنة مساء لقاء السهرة الذي يجمع بين العنابي صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية بنقطتين من تعادلين، والعين الذي يحتل المركز قبل الأخير بنقطة واحدة، وعلى الرغم من غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخبات الوطنية أو الأجانب بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم في تصفيات كأس العالم أو في مباريات ودية دولية، فإن أجواء الإثارة التي تميز مباريات الكلاسيكو ستكون حاضرة، خاصة أمام الحماس الكبير الذي يسود الفريقين لتحقيق فوز مهم في مشوار المسابقة.

وبعد فوز الوحدة على العين في دوري الخليج العربي يطمح جمهور العنابي اليوم إلى إضافة فوز جديد يرفع المعنويات ويدفع اللاعبين لمواصلة الصحوة وتصحيح الوضع مبكراً من أجل المنافسة على بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

أما فريق العين الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة فيسعى بدوره لرد الاعتبار بعد خسارة كلاسيكو الدوري،وتغيير الوضع والحفاظ على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل، وحتى في غياب عدد كبير من عناصره الأساسية فإنه يملك نخبة من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم عرض قوي والعودة من أبوظبي بنتيجة إيجابية.

وفي المباراة الثانية التي تنطلق في الخامسة و10 دقائق على ملعب زعبيل، يلتقي الوصل الذي يشارك الأهلي والنصر في صدارة المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، مع السماوي صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة، وترغب فرقة الفهود في استغلال عاملي الملعب والجمهور وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصة الأصفر في البقاء ضمن الفرق المرشحة للمرور إلى مربع الذهب، بالإضافة إلى تحقيق فوز يرفع المعنويات بعد النتائج السلبية التي سجلها الفريق في الفترة الأخيرة بدوري الخليج العربي.

المباراة الثالثة التي تقام بالمنطقة الغربية في الخامسة و20 دقيقة وتجمع بين الظفرة صاحب المركز قبل الأخير بنقطة واحدة، بفريق الشعب الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى، يعول فارس الغربية، على فترة الراحة التي أعاد خلالها الجهاز الفني تقييم مستوى الفريق ومعالجة أخطاء الفترة الماضية، من أجل العودة بقوة وتقديم عروض أفضل تساعد الفريق على حصد نتائج إيجابية والمنافسة بجدية، أما فريق الشعب الذي حقق تعادلاً مهماً على المستوى المعنوي في الجولة الأخيرة للدوري، فإنه يطمح إلى مواصلة الاستفاقة وتصحيح الصورة والعودة بالنقاط الثلاث التي تضمن له تحقيق مكاسب كبيرة سواء على الجانب المعنوي تنعكس على بقية مشوار الكوماندوز في الدوري.

وتستكمل الجولة الثالثة غداً بإقامة ثلاث مباريات أخرى، تجمع الأولى بين الشباب والجزيرة، وفي الثانية يلتقي الشارقة مع دبا الفجيرة، وفي الثالثة يواجه الأهلي فريق النصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا