• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عبد السلام جمعة: اللاعبون كانوا رجالاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ قدم المخضرم عبدالسلام جمعة قائد الظفرة التهنئية للأهلي على الفوز والتأهل، وهنأ فريقه على المستوى الذي قدمه، وقال: إذا كان الأهلي استحق الفوز، فإن الظفرة لم يستحق الخسارة التي لن تنال من طموحاتنا في تحقيق مركز متقدم بالدوري، أو الفوز بكأس المحترفين.

وأضاف: في المباراة كان بإمكاننا الوصول إلى النهائي، لكن الحظ عبث في وجهنا، في أكثر من مناسبة، خلال المباراة وابتسم للأهلي، والمستوى متكافئ بين الطرفين، والندية حاضرة من البداية، وقاتلنا حتى النهاية التي جاءت سعيدة للأهلي، وبعد أن تقدمنا بهدف كان يجب التحلي بالمزيد من التركيز وأن لا نمنحه فرصة إدراك التعادل، لكننا لم نوفق، ثم أصبح الأداء سجالاً حتى النهاية وأنا أشكر زملائي اللاعبين، فقد كانوا رجالاً وقدموا مباراة كبيرة.

وعن تألقه اللافت هذا الموسم بشكل عام، وفي المباراة، قال عبد السلام جمعة: توفيق من الله سبحانه وتعالى، وكرة القدم تتطلب أن تكون منظماً ومنضبطاً داخل الملعب وخارجه، وأن تراعي مصلحتك في النوم والتغذية والتدريب، والخبرة تساعدني على أن أحافظ على تقديم مستوى متوازن، وأنا سعيد بذلك، وأتمنى في أن أوفق في الحفاظ على هذا المستوى، وسعيد أكثر بالعمل مع المجموعة الحالية في الظفرة، ونحن نكمل بعضنا بعضاً من لاعبي الخبرة والشباب.

وجه النجم الكبير نصيحة للاعبين الشباب بالحفاظ على أنفسهم خارج الملعب والاجتهاد في التدريبات من أجل ثبات المستوى، والسعي للتطور باستمرار بالتدريبات، والابتعاد عن كل ما هو ضار للاعب الكرة.

وتطرق عبد السلام إلى خروج الظفرة من ربع نهائي البطولة الموسم الماضي، ونصف النهائي البطولة الحالية، وقال: من الجيد أننا لن نلتقي الأهلي في نصف نهائي كأس المحترفين وإذا واجهناه في النهائي نعمل على تحقيق البطولة مع احترامنا الكبير للأهلي الذي يعد أفضل الفرق هذا الموسم.

وطالب عبد السلام جمعة فريقه بطوي صفحة الخسارة، وأن يرفع رأسه عالياً لأنه بذل الجهد، وقدم المطلوب منه في المباراة وأن يركز في اللقاء المقبل أمام الشارقة.

وكشف عبد السلام عن وجود حديث معه من الإدارة حول التجديد لموسم آخر، لكنه سوف يقرر بعد نهاية الموسم الحالي الاستمرار لموسم قادم أو الاعتزال، وبعدها يتجه إلى التدريب أو الإدارة، مشيراً إلى أنه يرحب الاستمرار بعد الاعتزال في الظفرة، أو العمل في أي نادٍ آخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا