• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

العين يحقق أمنية بشير سعيد!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تمنى بشير سعيد مدافع الأهلي أن يلتقي العين في المباراة النهائية، في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المباراة الأولى لنصف النهائي أمس الأول، وقبل أن يعرف نتيجة لقاء العين والنصر، وتحقق ما تمناه بشير بتأهل «الزعيم« لمواجهة «الفرسان» في النهائي.

وقال بشير: إن النهائي أمام العين، يعني الحضور الجماهيري الكبير، ما يمنحه متعة وإثارة وقوة، كما أن «البنفسج» قوي ومواجهة ممتعة والنهائي كبير.

وعن الفوز على الظفرة قال: «الفريقان يستحقان الشكر على المستوى الذي قدماه، وحققنا الأهم بالتأهل إلى النهائي بعد مباراة صعبة وقوية جداً، وهذا هو حال مباريات الكؤوس، وتميزنا بالإصرار الكبير على تحقيق الفوز، والوصول للنهائي وإبقاء حظوظنا قوية في الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، وواجهنا صعوبات كبيرة أمام الظفرة، لكن حسمنا المباراة لمصلحتنا، وعلينا أن نطوي صفحتها تماماً، والتفكير في اللقاء المقبل أمام الشعب في الدوري، لأننا يجب أن نمضي في كل الاتجاهات بقوة الدفع نفسها. وشكر بشير سعيد جمهور ناديه على مساندته للفريق، وأكد أن «الفرسان»، سوف يواصل تقديم الفرح له فيما تبقى من مباريات الموسم التي تتطلب عملاً مضاعفاً وجهداً كبيراً حتى يحصد الفريق «ذهب البطولات». وعاد مدافع الأهلي للحديث عن المباراة وقال: جاءت صعبة للغاية، وبذل الفريقان جهداً كبيراً، وأن الظفرة ند قوي وصعب المراس يستحق عليه الشكر والإشادة، وفي الوقت نفسه أشكر زملائي في الفريق على المردود الذي قدموه، وأتمنى أن نواصل بالروح العالية نفسها في الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا