• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

اتحاد الفروسية يعلن تفاصيل أجندة الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشف اتحاد الفروسیة أجندة موسمه الجديد (2016 – 2015) الذي ینطلق الیوم بمنافسات دوري الإمارات لقفز الحواجز، ویختتم في 30 أبریل 2016،متضمناً جدول منافسات سباقات القدرة وقفز الحواجز والترويض.

ويشتمل برنامج سباقات القدرة على 31 سباقاً دولياً ومحلياً، حيث تبدأ السباقات الخميس المقبل في مدینة دبي الدولیة للقدرة بسیح السلم، وتنظم سباقات أخرى في قریة الإمارات العالمیة للقدرة بالوثبة، على أن تختتم القدرة موسما في 16 أبریل المقبل في قریة بوذیب العالیة.

وفي قفز الحواجز یستمر برنامج دوري الإمارات لونجین في نسخته الرابعة للموسم (2016 – 2015)، ويأتي ضمن برنامج زمني لمنافسات القفز یشمل 31 بطولة ومنافسة بداية من اليوم بنادي الشارقة للفروسیة والسباق، وتنظم السابقات الأخرى في نادي أبوظبي للفروسیة، ومركز الإمارات للفروسیة، ونادي العین للفروسیة والرمایة والجولف، ونادي غنتوت لسباق الخیل والبولو، ونادي تراث الإمارات - بوذیب على أن يختتم موسم القفز في 29 أبریل المقبل.

ویتضمن البرنامج الزمني للترويض (الدريساج) على 26 بطولة في الترویض على المستوین المحلي والدولي، وتبدأ في 23 من أكتوبر الجاري في دزرت بالم في دبي، وتقام المنافسات الأخرى في مركز الإمارات للفروسیة في دبي، ونادي دبي للبولو والفروسیة وإسطبلات ریم العبار ويختتم موسم الدريساج في 30 أبریل 2016 في نادي تراث الإمارات في بوذیب.

.. ودبي لسباقات الخيل يكشف النقاب ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا