• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الطواف يساهم في نقل تراثنا إلى العالم

الحمادي: «أبوظبي للإعلام» تسعى لتقديم الأفضل دائماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وصف محمد الحمادي المدير التنفيذي للتحرير والنشر، رئيس تحرير جريدة الاتحاد، طواف أبوظبي الدولي بالحدث الناجح، مؤكداً أن حجم المشاركة الذي شاهده على أرض الواقع في المرحلة الأولى يؤكد ذلك، كما أن المنافسة الشرسة بين أبطال العالم خير دليل على هذا النجاح.

وأكد أن مثل هذه الفعاليات والأحداث الكبرى من شأنها أن تساهم في تعزيز مسيرة الرياضة الإماراتية وتطورها بالشكل الذي يلبي طموحات الجميع على أرض الوطن قيادة وشعباً مشيراً

إلى أن شركة أبوظبي للإعلام تؤكد دائماً القيام بدورها المجتمعي والرياضي والثقافي، من خلال الوجود في جميع المناسبات، وتقديم العون لها على الوجه الأكمل، سواء من خلال توفير سبل النجاح كافة، بالتغطية الحية والمباشرة للبطولات والسباقات التي تقام في الإمارات بشكل عام، وفي أبوظبي بشكل خاص، أو من خلال تقديم شكل مختلف للتغطية بعرض كل ما هو جديد على الشاشة، وعلى صفحات «الاتحاد» التي تسعى دائماً لتقديم خدمة مميزة للقارئ بوصف الحدث بأسلوب مختلف ومعبر.

وتوقع الحمادي أن تشهد المراحل الثلاث المقبلة للطواف مزيداً من القوة والإثارة بين الدراجين، في ظل الرغبة العارمة لدى الجميع لتقديم أفضل ما لديهم، وختام الموسم بشكل جيد.

وأضاف الحمادي: «من دون شك أن التنوع في اختيار أماكن المراحل الأربع أمر مميز للغاية، لاسيما وأنه يساهم في إبراز المعالم السياحية والتراثية للدولة، وإلقاء الضوء عليها، من خلال ظهورها في مثل هذه الفعاليات الكبرى».

ووجه الحمادي التحية إلى القائمين على الحدث، وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان الذي يسعى دائماً لجعل العاصمة أبوظبي وجهة العالم الرياضية الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا