• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بولو غنتوت يتألق في فرنسا ويحرز المركز الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

حقق فريق غنتوت للبولو المركز الرابع في بطولة فرنسا الدولية المفتوحة التي أقيمت بتنظيم شركة «شانتيلي بولو للفنون والأناقة- ريتشارد ميل»، وشارك فيها 16 فريقاً من مختلف دول العالم. وتألق فريق غنتوت في أول مشاركة له، في حضور سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي.

وصنفت البطولة التي شهدت مشاركة 7 فرق من بطولات المستويات المتقدمة (16 هاند كاب)، ولعب فريق غنتوت ضمن المجموعة الحديدية مع فرق توم تايلور، وساينت (1)، ولا كيونتا، وضمت المجموعة الأولى ثلاثة فرق تمثلت في فرق جولدن جوزي، ومجلة مارجورد الشهيرة، وفريق ساينت 2.

ونجح فريق غنتوت في الفوز على فريقي مارجورد 8-7، وعلى فريق ساينت (2) بنتيجة 9-8 وخسر أمام فريق المجلة الفرنسية الشهيرة الذي فاز بلقب البطولة بنتيجة 6-7، واحتل غنتوت المركز الثاني في ترتيب المجموعة وفقاً للائحة البطولة خلال أول مشاركة دولية، مما أفقده فرصة اللعب في المباراة النهائية بعد أن ترك بصمة رائعة تلقى على أثرها الدعوة للمشاركة في البطولة القادمة مع فتح قنوات للتعاون بين البولو الإماراتي والفرنسي.

من ناحية أخرى، يعقد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء المقبل لإزاحة الستار عن أولى أنشطة النادي في الموسم الجديد وهي مبادرة «يوم البولو»، المقررة الجمعة 16 أكتوبر في ملعب النادي تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي. ويعود ريع المباراة الخيرة لمصلحة مركز المستقبل للتوحد في أبوظبي الذي يحظى برعاية من سمو رئيس النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا