• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعديل موعد البطولة الآسيوية إلى يناير

مواجهتان في كأس الإمارات لليد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

رضا سليم (دبي)

تشهد بطولة كأس الإمارات للرجال مباراتين اليوم في الجولة الخامسة ضمن المجموعة الأولى، ويستضيف الشباب فريق الشعب في صالة الجوارح في الخامسة مساء، على أن يلتقي الجزيرة الأهلي في قمة الجولة في صالة نادي الجزيرة. وتستكمل الجولة غداً بمباراة واحدة في المجموعة الثانية تجمع العين مع الوصل في صالة البنفسج.

من ناحيه أخرى، خسر منتخب اليد مباراته الثانية أمام فريق الجيش 20/‏‏25 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأول فيز صالة دحيل، ضمن معسكرة التحضيري في الدوحة استعداداً لدورة الألعاب الخليجية الثانية في الدمام من 15 إلى 26 أكتوبر الجاري،

ويخوض المنتخب التجربة الثالثة اليوم أمام فريق الغرافة القطري حيث يسعى المدرب التونسي منير بن حسن لإشراك جميع اللاعبين في المباراة خاصة بعدما اكتملت صفوف اللاعبين، للوصول إلى التشكيلة المناسبة التي يخوض بها البطولة.

وأعرب خالد خميس، مدير المنتخب ورئيس البعثة، عن رضاه للمستوى الفني للمنتخب وتطور الأداء من مباراة لأخرى، مؤكداً أن المعسكر حقق الهدف منه، من خلال تجمع اللاعبين وانسجامهم، ويبقى العامل الفني مع المدرب الذي يعمل من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل خليجي الدمام.

وأضاف: «إن المنتخب خسر في مباراتين، ولكنه استفاد فنياً، ولا ينظر الجهاز الفني للفوز والخسارة بقدر تجهيز اللاعبين، وتقليل الأخطاء .. ويعود إلى البلاد الاثنين المقبل، على أن يتوجه إلى الدمام الأربعاء المقبل للدخول في أجواء البطولة، خاصة أن مباراتنا الافتتاحية أمام الأخضر السعودي صاحب الأرض 16 أكتوبر الجاري».

على جانب آخر، وجه الاتحاد الآسيوي رسالة رسمية إلى نظيره الإماراتي بشأن تعديل موعد البطولة الآسيوية السابعة عشرة للرجال والمؤهلة لبطولة العالم بفرنسا 2017، والمقرر إقامتها في أبوظبي من 13 إلى 26 فبراير 2016، وطلب الآسيوي تحديد الموعد الجديد ما بين 25 يناير إلى 15 فبراير 2016، واختيار التوقيت المناسب بين هذه الفترة، خاصة أن مدة البطولة 13 يوماً فقط، ومن المنتظر أن يحدد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور ماجد سلطان ، الموعد النهائي في الاجتماع المقبل ومخاطبة الاتحاد الآسيوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا