• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لمن أول ألقاب الكرة الطائرة؟

كأس الاتحاد.. العين يواجه الشباب في أبوظبي الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي الكرة الطائرة في السابعة والنصف من مساء اليوم صوب صالة الجزيرة لمتابعة نهائي كأس الاتحاد بين العين والشباب حيث رفع الفريقان شعار التحدي من أجل الظفر بلقب «باكورة» مسابقات الموسم.

كما تشهد صالة المعهد البترولي اليوم مباراة بني ياس والجزيرة لتحديد المركزين الثالث والرابع بعد نقل المباراة من صالة العين إلى المعهد البترولي باتفاق الفريقين.

ويسعى «الزعيم» لتحقيق لقبه الثاني في كأس الاتحاد بعد 20 عاماً على لقبه الأول في موسم 95/‏ 96 حيث أكمل الفريق كل استعداداته من أجل تحقيق طموحه المطلوب بعد أن أدى اللاعبون التدريبات بحماس كبير وبروح معنوية عالية تحت إشراف وقيادة مدربهم السلوفاكي روستلاف شيوديك وجهازه المساعد من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة العيناوية في ملحمة النهائي.

وبلغت استعدادات العين ذروتها، بوضع الجهاز الفني التشكيلة المثالية حتى تكون معادلاته موزونة في النهائي من أجل الوصول إلى منصة التتويج وفق النهج المرسوم من المدرب.

يغيب عن تشكيلة الفريق اليوم الثنائي أحمد الذيب وراشد عيد بسبب وجودهما مع المنتخب الأول الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية في الدمام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا