• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

براينت: الفشل أسوأ من الموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

ميامي (د ب أ)

يشعر لاعب كرة السلة الأميركي كوبي براينت بالسعادة لمجرد عودته مرة أخرى إلى ممارسة رياضته المفضلة، دون الالتفات إلى أنه يخوض موسمه الأخير في دوري السلة الأميركي «إن بي إيه» الذي يمكن أن يشكل نقطة تحول جديدة بالنسبة إلى فريقه لوس أنجلوس ليكرز.

وشارك براينت «37 عاما» يوم الأحد الماضي 20 دقيقة في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد عاد من خلالها مرة أخرى إلى الملاعب بعد غياب 9 أشهر، بسبب معاناته من إصابة في الكتف الأيمن، وهي ثالث إصابة خطرة تعرض لها خلال العامين الأخيرين ودلالة واضحة على أنه لن يستطيع الاستمرار مع مرور الوقت.

وتعرض براينت في أبريل 2013 للإصابة بقطع في وتر أكيليس قبل أن يصاب بكسر في عظمة الركبة مع انطلاق موسم 2013/‏ 2014 الذي خاض خلاله 6 مباريات فقط.

وفي يناير الماضي تعرض لإصابة جديدة في الكتف حرمته من المشاركة في أسوأ مواسم لوس أنجلوس ليكرز منذ 67 عاما هي تاريخ هذا النادي.

ويثق لوس أنجلوس ليكرز صاحب الـ 16 لقبا في الدوري الأميركي بأنه سيحظى بتواجد براينت معه في الموسم الجديد معافى وفي أفضل حال بعد أن أخفق النادي في يوليو الماضي في الاستعانة بأحد النجوم في صفقة انتقال حر، عندما لم يتمكن من الحصول على خدمات مارك جاسول أو لاماركوس الدريج، كما فشل قبل عام أيضا في ضم ليبورن جيمس وكارميلو أنطوني.

ويعتبر اللاعب العملاق روي هابيرت في الوقت الحالي الدعامة الرئيسية لليكرز إلى جانب اللاعبين الصاعدين جوليس راندل المصاب منذ بداية الموسم الماضي وجوردان كلاركسون ودانجلو روسيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا