• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة دبي للجوجيتسو تنطلق في نادي النصر اليوم

200 لاعب يشاركون في منافسات «من دون بدلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

تنطلق الثالثة مساء اليوم في صالة نادي النصر في دبي، منافسات بطولة دبي المفتوحة للجوجيتسو التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحظى بمشاركة ما يقارب 400 لاعب ولاعبة من 29 دولة يتنافسون على ألقاب ثاني بطولات الموسم التي ينظمها اتحاد الجوجيتسو في إطار خطته الاستراتيجية الساعية لنشر اللعبة وتطويرها عبر الوصول إلى كافة مناطق الدولة.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول إقامة منافسات «من دون بدلة» التي يشارك فيها أكثر من 200 لاعب، ومن المتوقع أن تشهد مستويات قوية وتكشف عن عدد من المواهب الصاعدة، وسط مشاركة لافتة للعديد من الأندية المحلية المسجلة في اتحاد الجوجيتسو، مع حضور واسع للمواطنين والمقيمين من مختلف الأعمار والفئات العمرية.

وأكد يوسف البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو، اكتمال التحضيرات لانطلاق الحدث الذي يشكل محطة مهمة في أجندة بطولات الموسم الحالي التي تضم 13 بطولة رئيسة، خاصة أن الحدث سيجذب أعداداً واسعة من أندية الإمارات الشمالية، إلى جانب دوره في تشجيع نادي النصر على مواصلة مسيرة التفوق في هذه الرياضة التي دشنها رسميا العام الماضي، وحقق فيها نجاحات عدة، مؤكدا أنه يتوقع أن تكون المنافسات مفتوحة على الاحتمالات كافة وتحظى بظهور أبطال عديدين على منصة التتويج في ختام المنافسات.

وأوضح البطران، أن الاتحاد عمل بتجاوب إيجابي من نادي النصر الذي وفر كافة الاحتياجات لضمان نجاحات الحدث، وقال: نسعى أن نوفق بتقديم منافسات قوية على الصعيد الفني والنزالات التي ستشهدها البطولة، إلى جانب تأمين العمليات التنظيمية بما يواكب البطولات التي ظهرت فيها منافسات الجوجيتسو، والفعاليات الرياضية في الدولة عموما، وذلك من خلال تأمين كافة الاحتياجات للجماهير وتسهيل عملية متابعتها للمنافسات مع توفير خدمات تراعي كافة أفراد الأسرة، وإقامة سحوبات على جوائز قيمة لتعزيز تجربة الحضور إلى الصالة، وجذب الأطفال لممارسة هذه الرياضة التي تحاكي العقل وتبني الجسد بشكل سليم في الوقت نفسه ».

من جانبه أكد عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر ورئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، أن «العميد» يولي لعبة الجوجيتسو أولوية من أجل تحقيق الريادة والمنافسة على المراكز المتقدمة في كافة البطولات المحلية والدولية التي ينظمها اتحاد اللعبة، وأن إقامة المنافسات بصالة النصر تضاعف المسؤولية وترفع الحافز، بداية من السعي للصعود على منصات التتويج في مختلف الفئات التي يشارك فيها لمواصلة النجاحات الفنية، فيما يمكن التحدي الآخر بالعمل المشترك مع اتحاد اللعبة لتنظيم حدث مميز يسخر من خلاله النصر كافة إمكانياته لإخراج المنافسات بأبهى حلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا