• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مشاركة شاملة في المناسبة الرياضية الوطنية

دبي الرياضي يبحث التحضيرات ليوم «الإمارات تجمعنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

بحث مجلس دبي الرياضي التحضيرات الجارية لتنظيم فعاليات «اليوم الرياضي الوطني» والبالغ عددها 44 فعالية ضمن الاحتفال بـ «الإمارات تجمعنا»، في وقت التقى سعيد حارب أمين عام المجلس مع رؤساء وأعضاء فرق العمل المكلفة تنظيم الفعاليات الرياضية .

وأعلن حارب أن مجلس دبي الرياضي اختار 44 فعالية رياضية من بين 57 مبادرة قدمها منتسبو المجلس، مبينا أن الفعاليات ستنظم بالتعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والأندية، وكاشفاً استمرارية عقد لقاءات مع كل الجهات من أجل التنسيق لتنظيم فعاليات هذا اليوم بالصورة التي تليق بالمناسبة.

وذكر أمين عام مجلس دبي الرياضي أن الأندية الرياضية ستشارك في هذه الفعاليات من خلال إقامة فعاليات يشارك فيها منتسبو كل ناد ولاعبيه في مختلف الألعاب الرياضية، وكذلك فتح الباب لمشاركة جماهير النادي وأنصاره تعبيراً عن تفاعلهم مع هذه المناسبة العظيمة واحتفالاً بها، وقال: «الفعاليات ستكون منوعة وسيتم تنظيمها في جميع أنحاء إمارة دبي، لإتاحة الفرصة لأبناء الدولة والمقيمين على أرضها وحتى الزوار بالمشاركة فيها».

وأكد أمين عام مجلس دبي الرياضي على أهمية الترويج للهاشتاج الخاص باليوم الرياضي الوطني «الإمارات تجمعنا» وهو الشعار الذي تم اختياره ليكون عنواناً لهذا الحدث الكبير، وسيتم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال فعاليات مجلس دبي الرياضي التي يتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى وضعه في المطبوعات والحملات الإعلانية الخاصة بالحدث وفي مختلف مناطق الجذب السياحي في دبي.

وتشهد فعاليات اليوم الرياضي الوطني مشاركة كل أفراد المجتمع ومختلف فئاته، وستكون للجنة المرأة في مجلس دبي الرياضي فعالياتها المخصصة للسيدات من مختلف الأعمار والفئات، كما سيكون للعائلة حضور مميز في اليوم الرياضي الوطني الذي يشهد تنظيم فعالية رياضية جديدة يشارك فيها جميع أفراد العائلة ويعبرون من خلالها عن حبهم للوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا