• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اعتباراً من 23 نوفمبر المقبل

«الاتحاد للطيران» تشغل «آيرباص 380A» إلى مطار جون كينيدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران أمس أن طائرتها آيرباص 380A ستبدأ رحلاتها بين أبوظبي ومطار جون كينيدي الدولي في نيويورك 23 نوفمبر المقبل، بدلاً من مطلع ديسمبر لتحل محل إحدى طائرات بوينغ 777 الحالية.

وتضم الطائرة مقصورة الإيوان، الوحيدة من نوعها في قطاع الطيران التجاري التي تتكون من ثلاث غرف.

ويأتي التشغيل المبكر للرحلة وزيادة القدرة الاستيعابية استجابة للإقبال القوي من جانب ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين أثناء عطلة عيد الشكر بالولايات المتحدة، وأيضاً لحضور فعاليات سباق «جراند بريكس للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي. وكان من المقرر أن يبدأ تشغيل الطائرة في 1 ديسمبر 2015 لتحل محل إحدى طائرات بوينغ 777 الحالية.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: «تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية تجاوزت توقعاتنا بشأن رحلات الطائرة 380A من أبوظبي إلى لندن وسيدني، وبشأن تسيير الرحلات الوشيك إلى نيويورك. ونسعى من خلال التشغيل المبكر إلى وضع مفهوم جديد لتجربة السفر الجوي رفيعة المستوى لضيوفنا المسافرين على متن خطوط الاتحاد للطيران في كافة درجات السفر».

وتتفرد هذه الطائرة بأنها تضم تسع مقصورات من مقصورة مسكن الدرجة الأولى، و70 استوديو درجة رجال الأعمال في الطابق العلوي.

ويضم المجلس، وهي ردهة فاخرة بين الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، أريكتين جلديتين مع تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الساخنة والمرطبات.

ويضم الطابق الرئيس 415 مقعداً في الدرجة السياحية توفر الراحة بمسند رأس فريد على كل مقعد ومسند قطني قابل للضبط والتعديل ويصل عرض المقعد 19 بوصة تقريباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا