• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور أحمد بن سعيد

تخريج أكبر دفعة من حملة دبلوم الإدارة الأمنية للطيران والمناولة الأرضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبد العظيم (دبي)

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، حفل تخريج طلبة برنامج دبلوم الإدارة الأمنية للطيران المدني والمناولة الأرضية، الذي أقيم في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات بدبي.

وقدر عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات خلال تصريحات صحفية على هامش حفل التخريج، حجم الاحتياطات التمويلية لطيران الإمارات بنهاية السنة المالية الجارية بنحو 7 مليارات دولار (25,7 مليار درهم) وذلك لتمويل 29 طائرة على مدار السنة.

وقال الرضا، إن الناقلة تعتمد استراتيجية تنويع مصادر التمويل، بما في ذلك التأجير التشغيلي وضمانات ائتمان الصادرات الأميركية والأوروبية والقروض المضمونة بأصول تجارية والتمويل الإسلامي والسندات التقليدية، إضافة إلى الصكوك الإسلامية.

إلى ذلك منح مركز الطيران المدني والدراسات الأمنية CASS، التابع لمجموعة الإمارات، شهادات دبلوم في الإدارة الأمنية للطيران إلى 165 متخصصاً في الطيران، منهم 15 من مواطني دولة الإمارات.

وتعد هذه الدفعة من الخريجين هي الأكبر في تاريخ البرنامج الذي تدعمه دائرة أمن مجموعة الإمارات وجامعة ايديث كوّان غرب أستراليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا