• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دبي يكسب «رديف الجوارح» بهدف تراوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

معتصم عبد الله (دبي)- فاز دبي المدعم بلاعبي الرديف على رديف الشباب بهدف، في التجربة الودية التي جرت مساء أمس الأول، على ملعب نادي دبي في العوير، ضمن تحضيرات «الأسود» للمواجهات المقبلة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وسجل المالي درامانيه تراوري هدف الوحيد في الشوط الثاني، ومثلت المواجهة تجربة مفيدة لدبي الذي يستعد لاستضافة العين الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 17 للدوري، وعمد الجهاز الفني لدبي بقيادة السويسري همبورتو باربيز، خلال الآونة الأخيرة إلى استغلال فترات توقف مباريات الدوري، لخوض عدد من المواجهات الودية، يجرب من خلالها مجموعة من العناصر التي لا تحظى بفرصة المشاركة خلال المباريات الرسمية.

وخاض دبي الذي يحتل المركز قبل الأخير في الدوري، برصيد 9 نقاط متساوياً مع عجمان، مواجهة مماثلة أمام آستانا الكازاخي، والتي سبقت مباراته أمام الإمارات في الجولة 15 للدوري.

ويستأنف الفريق مساء اليوم برنامج تدريباته اليومية على ملعبه بالعوير، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة أمس، تحضيراً للمواجهة المرتقبة أمام العين المنتشي بتأهله إلى نهائي الكأس، على حساب النصر 2- 1، والباحث أيضاً عن تعويض تعثره بالتعادل أمام الظفرة في الجولة الأخيرة.

من جانبه، قال خالد الكعبي مدير الكرة في نادي دبي، إن التجربة الودية أمام رديف الجوارح جاءت جيدة، خاصة أن تشكيلة فريقه ضمت أيضاً مجموعة من لاعبي الرديف، بجانب عدد من العناصر التي عمد الجهاز الفني إلى تجربتها في مراكز مختلفة، استعداداً للمباراة المقبلة أمام العين.

وأشار إلى أن فترة توقف الدوري بسبب نصف النهائي الكأس، مثلت فرصة أمام بقية الفرق لالتقاط الأنفاس، وترتيب صفوفها، منوهاً بأن فريقه يسعى بصورة جادة لترتيب أوضاعه، من أجل الخروج من من دوامة المراكز المتأخرة في الترتيب.

ويبذل الجهاز الفني لدبي جهوداً مضاعفة، من أجل التحضير الأمثل للاعبين لمواجهة العين، حيث يفقد الفريق في المباراة المقبلة، جهود لاعبيه أحمد مال الله بسبب البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام بني ياس، بجانب عصام درويش المصاب.

وأشراك همبورتو لاعب الارتكاز المغربي صلاح الدين السعيدي، في الدفاع خلال التدريبات الماضية، تمهيداً للدفع به خلال المباراة المقبلة، ليكون أحد الحلول لعلاج المشكلة الدفاعية التي يعانيها الفريق، حيث استقبلت شباك «الأسود» 43 هدفاً.

وقال الكعبي إن الفترة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع، من أجل تحقيق نتائج إيجابية تليق بنادي دبي الذي نجح في المحافظة على موقعه ضمن أندية النخبة خلال المواسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا