• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال «ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي 2015»

دوائر التنمية الاقتصادية تستعرض دور الابتكار في تنويع المصادر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

واصل «ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي 2015» فعاليات الدورة الثانية بحضور كبار المسؤولين في القطاعات الاقتصادية على مستوى إمارات الدولة.

وتستضيف رأس الخيمة الدورة الحالية لملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي تحت شعار «إبداع وابتكار لبناء اقتصاد متنوع ومستدام» فيما تستضيف أم القيوين الدورة المقبلة للملتقى والذي يتم تنظيمه بدعم من وزارة الاقتصاد وبمبادرة من دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي وبمشاركة دوائر التنمية الاقتصادية بالدولة.

وقال منصور بن سلطان الخرجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين إن ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي شهد مشاركة فعالة ومتميزة من كل الدوائر الاقتصادية خلال دورته الثانية التي تجدد عطاؤها من خلال تبني مثل هذه المبادرات الوطنية التي من شأنها تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة التي تعيشها الدولة.

وأضاف أن ملتقى التخطيط الاقتصادي يأتي دعماً للرؤية الحكيمة والاستشرافية التي تبناها مجلس الوزراء بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله- للمساهمة في الارتقاء بالعمل الوطني داخل أروقة المؤسسات والدوائر الحكومية لتصبح حكومة ذكية تواكب تطلعات القيادة وتلبي مطامح أبناء الدولة لمواصلة التميز والابتكار لتسهم في إنجاح الاستحقاق الوطني إكسبو 2020.

وأكد أن مختلف الدوائر الاقتصادية بالدولة تتطلع لتقديم أفضل الخدمات مشيرا إلى أن دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين تعمل على تطبيق أفضل معايير الجودة من خلال وضع الأنظمة والقوانين التي تعزز العلاقة التكاملية ما بين الدائرة والمتعاملين وكذلك السعي إلى تقليص الجهد المبذول من قبل كل الكوادر العاملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا