• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ميراندا كير تسعى لإنقاذ حياة رضيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ناشدت النجمة ميراندا كير في صفحتها على «إنستجرام» محبيها التبرع بسخاء في مزاد خيري، حتى يمكن لرضيع يبلغ من العمر ستة أشهر إجراء جراحة في القلب لإنقاذ حياته.

ووفق موقع «dailymail»، لمست معاناة الطفل محمد أيجوبوف، الذي يعيش في محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان بروسيا، ومصاب بعيب خلقي في القلب، مشاعر عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاماً.

وقالت في مقطع فيديو قصير «انضم إلى المزاد للمساعدة في جمع الأموال المطلوبة لطفل يبلغ من العمر ستة أشهر بأمس الحاجة لعملية قد تنقذ حياته».

وتبلغ تكلفة العملية نحو 22 ألف دولار، وسيجريها الطبيب المتخصص الألماني فيكتور هيراسك، الذي كان أجرى عمليتين سابقتين للرضيع.

وسيحصل من يدفع أعلى سعر في هذا الحدث الخيري على تذكرة سفر للمشاركة في عرض لويس فويتون لموسمي ربيع وصيف 2016 في باريس، بالإضافة إلى لقاء كيرا وراء الكواليس.

كما ستقدم كيرا لصاحب أعلى مزايدة حقيبة هدية تحتوي على عديد من منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل من العلامة التجارية الخاصة بها.

ومع وصول عدد متابعيها على «إنستجرام» إلى 7,2 متابع، فمن المرجح أن تسهم مناشدتها في تزايد عدد العطاءات بشكل كبير في المزاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا