• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بتقنية صديقة للبيئة ولا يترك أثراً عند إزالته

ورق جدران يقدم حلولاً غير تقليدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 أكتوبر 2015

خولة علي (دبي)

يحافظ ورق الجدران على مكانته بين عناصر الديكور الداخلي، رغم دخول خامات مختلفة وجديدة، فقد بقي أداة مهمة في يد المصمم الذي ينطلق في رسم أبعاد المكان، وإعطائه صورة مبهرة الحائط المناسب، لتظهر تفاصيل المكان بصورة واضحة، وقد أسهمت التكنولوجيا في تطوير وإنتاج وتصميم ورق الحائط وفق رغبة الأفراد، لاسيما غرف الأطفال التي لا تخلو من لمسات مبهجة من ورق الجدران تحاكي خيال الأطفال، وتعكس شخصيتهم.

وقال فراس ترهي، العضو المنتدب لشركة «آيكون للإعلان»: «نحاول أن نرسم للأطفال خيالهم على ورق الجدران، لأننا نوفر تصاميم حسب الطلب، مما يمكننا من إظهار العناصر المفضلة وشخصيات الرسوم المتحركة المعروفة، إضافة إلى المأكولات التي يفضلونها، أو صور أصدقائهم الأعزاء».

وحول مزايا هذه التقنية، يقول: «من الضروري أن نعزز في ورق الجدران مزايا السلامة والصحة، فمنتجاتنا من ورق الجدران صديقة للبيئة، وقد استخدمنا أفضل المواد التي لا تلحق الضرر بالبيئة، لأننا نحرص على سلامة عملائنا»، مضيفا: «صممت جميع المواد المطبوعة لدينا بطريقة يمكن تثبيتها باستخدام الماء. فلا حاجة للجوء إلى المواد السامة في المنزل حفاظا على سلامة الأفراد خاصة الأطفال في المنزل».

ولأن ورق الجدران عرضة لعبث الأطفال، تم تصميم ورق بمواد قابلة للغسل من خلال تنظيفها بقطعة قماش مبللة بالماء مما يسهل الصيانة، ويجعلها آمنة على الصحة، مؤكداً أن الأسعار تنافسية مع ضمان مواد فائقة الجودة.

وحول إزالة ورق الجدران بالطريقة التقليدية، يقول: «كانت إزالته تترك آثارا على الجدران، إلا أن الأمر مختلف في تقنيتنا لأننا نستخدم محلولاً مائياً في تثبيت الورق على الجدران، يسهل إزالته، من دون أي ضرر أو ترك أثر على الأسطح».

ولأن تركيب ورق الجدران جزء من عملية شاملة تضم اختيار عناصر الديكور المنزلي، فإن ترهي يؤكد أن الشركة تقدم تصاميم جدارية، تتناسب مع رغبات العملاء، وكذلك الحال بالنسبة للستائر والأرضيات والسجاد والزجاج، أو أي شيء آخر يرغبون بطباعته في منازلهم أو مكاتبهم. مما يوفر حزمة من الحلول المبتكرة تبتعد عن الخيارات الجاهزة للاستخدام.

ويضيف: «تمتلك آيكون مجموعة كبيرة من التصاميم الفردية المتميزة التي يمكن تطبيقها بطريقة متخصصة على أي سطح. ويمكن للعملاء إحضار تصاميم من اختيارهم لاستخدامها على الأسطح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا